العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

طلبة جامعة العلوم التطبيقية في زيارة لدار بنك البحرين الوطني للمسنين

طلبة جامعة العلوم التطبيقية يزورون دار بنك البحرين الوطني للمسنين
طلبة جامعة العلوم التطبيقية يزورون دار بنك البحرين الوطني للمسنين

تزامناً مع الاحتفال بيوم الأسرة، نظم مجلس طلبة جامعة العلوم التطبيقية وأعضاء نادي المتطوعين ونادي المرأة زيارة إلى دار بنك البحرين الوطني للمسنين، وذلك ضمن النشاطات المجتمعية التي ينفذها طلبة الجامعة للتوعية المجتمعية بمختلف فئات المجتمع وتعزيز العمل التطوعي والمجتمعي لدى الطلبة، حيث تأتي الزيارة في إطار برامج المسئولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة، بهدف رفد الطلبة بقِيم خدمة المجتمع والمشاركة في الأعمال الخيرية والاجتماعية.

وقدم طلبة الجامعة الهدايا التذكارية والورود للمسنين بالدار، تقديراً واعتزازاً لدور هذه الفئة وما قدمته للمجتمع، مؤكدين على أن المسنّين في حاجة دائمة إلى الرعاية والحبّ والدعم النفسي والمعنوي امتثالاً لما تمليه علينا تعاليم ديننا السمحة التي تدعو للتعامل مع كبار السن برحمة ومحبة. وأكّدت عميدة شؤون الطلبة فائزة زيتوني أن الجامعة تحرص على غرس القيم الإنسانية في نفوس الطلبة من خلال حثهم على ممارسة العمل التطوعي، موضحة أن دور الجامعة في المجتمع لا يقتصر على منح الشهادات العلمية والدرجات الأكاديمية للطلبة، إنما يمتد ليشمل كافة شرائح المجتمع وقطاعاته ومؤسساته العامة والخاصة.

وأوضح رئيس مجلس الطلبة محمد الشروقي أن هذه الزيارة جاءت تعزيزاً لمبدأ الشراكة المجتمعية التي تحرص الجامعة على زرعها في نفوس الطلبة من خلال ربط حياتهم الجامعية بالمجتمع والخدمات التطوعية. وتقدّمت إدارة دار بنك البحرين للمسنين بالشكر لجامعة العلوم التطبيقية على هذه الزيارة، وتقديراً لمبادرتها التي تركت أثراً إيجابياً لدى إدارة الدار وروادها من المسنّين.

العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً