العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

بالصور... سيرك بيدل بانك وفرقة هاي دايف أبرز الفعاليات الترفيهية بقرية الفورمولا 1


الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" عن إعلان أبرز فعالياتها المقدمة لجماهير ومحبي سباق الفورمولا 1 وذلك في قرية الفورمولا 1 الترفيهية التي تقام على هامش استضافة سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 في الفترة من 14 حتى 16 أبريل/ نيسان الجاري.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق إذ الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية. وأبرز الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا 1 هي فلايت جامب روب وهايد ايف وسيرك بيدل بانك.

 

فلايت جامب روب

تعتبر فرقة فلايت جامب روب فرقة قفز احترافية تضم أفضل الفرق في الولايات المتحدة، والذين يسافرون إلى جميع أنحاء العالم لأداء عروض القفز على الحبال مع الموسيقى الحماسية، وحركات الرقص الحديث، والمهارات البهلوانية، والكثير من المرح. وكل عضو من فريق فلايت جامب قد كان أحد لاعبي فريق نجوم الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى ذهابه في جولات مع أكبر شركات السيرك مثل سيرك دريم، سيرك دو سوليل، سيرك لي ماسك.

 

هاي دايف

تقدم فرقة "هاي دايف" عروضاً بهلوانية حابسة للأنفاس إذ يقومون بعروض قفز ودوران من منصات عالية وبعدها النزول في الماء، كما يستخدمون في عروضهم اللهب والكثير من الخدع المثيرة. لاقت عروضهم إقبالاً كبيراً في كل من الولايات المتحدة الأميركية وأستراليا وآسيا وبالتأكيد ستنال إعجاب جماهير الفورمولا 1.

 

سيرك "بيدل بانك"

أثبت سيرك "بيدل بانك" وجوده كأفضل سيرك أميركي وذلك عبر الأداء الفريد والحركات البهلوانية المثيرة والمضحكة إضافة إلى المسرح الميكانيكي المبتكر، وشاركوا في العديد من الفعاليات حول العالم في أميركا، أوروبا، آسيا وأستراليا والآن لأول مرة في الشرق الأوسط.

ويمكن للراغبين في حضور سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً