العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

كازروني: عيسى بن علي عمل النقلة النوعية... والسلة البحرينية بخير

الجفير - نادي المنامة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي المنامة زهير كازروني عن بالغ شكره وتقديره إلى رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على الدعم والاهتمام الكبير الذي يوليه إلى لعبة كرة السلة البحرينية.

وأشار كازروني أن عيسى بن علي وخلال فترة قصيرة منذ توليه رئاسة هذا الاتحاد نجح في عمل نقل وطفرة كبيرة نحو التميز وخلق أجواء تنافسية مثيرة في مختلف المسابقات المحلية.

وأكد كازروني أن هذا العمل والتميز لم يأت من فراغ بل من خلال العمل المشترك والتعاون الكبير بين جميع أفراد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة بقيادة عيسى بن علي الذي يدير دفة هذا الاتحاد بكل حنكة وحكمة.

وقال كازروني: "عيسى بن علي يولي اللعبة الاهتمام الكبير والرعاية، واهتمامه أيضا وصل إلى جميع الأندية دون استثناء، وبفضل هذا الاهتمام والدعم والرعاية والمتابعة المستمرة فأننا نؤكد أن كرة السلة البحرينية بخير وتسير وفق النهج والسياسة التي رسمهما مع زملاءه أعضاء مجلس الإدارة".

وأكد أن عيسى بن علي حريض كل الحرص على متابعة ودعم كل الفرق، وأن على تواصل دائم مع المسئولين في الأندية ويوفر لهم كل سبل الدعم التي تساهم في عملها وفق السياسة التي تساهم في تطوير اللعبة.

وأوضح كازروني أن نادي المنامة مقبل على المشاركة مع شقيقه النادي الأهلي في منافسات بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة المقبلة في شهر مايو/ أيار المقبل، وأن عيسى بن علي هو الداعم الأكبر لهم وعلى تواصل دائم ومستمر من أجل متابعة كل الأمور والاستعدادات من أجل توفير المناخ والأجواء التي تساهم في جعل الفريق على أهبة الاستعداد من اجل المنافسة وتحقيق اللقب الخليجي ليكون بحرينيا.

وتمنى كازروني كل التوفيق للاتحاد البحريني لكرة السلة ولكل الأندية البحرينية، ومتمنيا التوفيق لسفيري كرة السلة البحرينية نادي المنامة والنادي الأهلي في البطولة الخليجية لكرة السلة للأندية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً