العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

بالصور... طلاب "الخيرية الملكية" يعيشون المغامرة في رحلة فرح


 نظمت المؤسسة الخيرية الملكية وبدعم من  شركة بيت السفر "رحلة فرح" إلى دبي بارك ، شارك فيها 25 طالب وطالبة من أبناء المؤسسة.
من جانبه قال مدير إدارة تنمية الموارد الخيرية والشئون الرسمية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، أن المؤسسة الخيرية الملكية تهتم بتوفير مختلف أشكال الرعاية والاهتمام لأبنائها، لذا تأتي الرعاية الاجتماعية ضمن الخدمات التي تحرص المؤسسة على ابرازها بالصورة الملائمة وذلك لصقل أبنائها وتطوير مهاراتهم، إلى جانب توفير الترفيه لهم أسوة بأقرانهم في المجتمع.
وأكد أن المؤسسة الخيرية الملكية تهم بالشراكة المجتمعية مع مختلف المؤسسات والجهات لتقديم الرعاية للأسر المنتسبة، حرصاً منها على إشراك المجتمع في خدمة الأيتام والأرامل والمساهمة في رعايتهم.
هدفت رحلة فرح إلى رسم السعادة وإدخال الفرح لقلوب الأطفال، حيث قضى أبناء المؤسسة لحظات مذهلة مليئة بالمتعة والفرح وهم ينتقلون بين الألعاب المختلفة في كل من "موشين قيت" و"عالم آي ام جي" و "بولييود بارك"، إذ حققت هذه الرحلة أحلام الأطفال بالسفر و زيارة أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، وتمت الرحلة بدعم من رعاة البرنامج وهم دبي بارك أنذ ريزورتس و فندق لابيتا دبي، الذين أحسنو استقبال الاطفال وأتاحو الفرصة لأبناء المؤسسة لقضاء أيام من المتعة والترفيه.
وقام الأطفال بتجربة الألعاب المتنوعة من قطار السرعة ولعبة المغامرة والتحدي والكثير من الألعاب الترفيهية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً