العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

اختيار الموت والمرهون لمونديال الشباب لكرة اليد

أم الحصم – اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

اختار الاتحاد الدولي لكرة اليد الحكمان الدوليان حسين الموت وسمير مرهون للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم للشباب والمنتظر إقامتها في الثامن عشر من شهر يوليو المقبل بالجزائر.

وتلقى اتحاد اليد خطاباً رسمياً من نظيره الدولي بقرار الترشيح للطاقم البحريني لمونديال الشباب، وهو الطاقم التحكيمي الوحيد من بين الأطقم الآسيوية التي تم ترشيحها لهذه البطولة، ما يعزز من مكانة البحرين على مستوى التحكيم الدولي في لعبة كرة اليد.

وسبق للموت ومرهون أن شاركا في التصفيات الآسيوية للسيدات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في ألمانيا العام القادم والتي اختتمت الشهر الماضي في كوريا الجنوبية، وتم تكليفه لإدارة المباراة النهائية بين منتخبي اليابان وكوريا بالإضافة الى عدد من المباريات في نفس التصفيات، كما تعتبر المشاركة المونديالية القادمة هي الثانية للطاقم نفسه على مستوى الشباب بعد مشاركته في نهائيات كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في البرازيل قبل عامين.

يذكر أن الحكمين حسين الموت وسمير المرهون تم ترشيحهما من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد في فترة سابقة للمشاركة في دورة التضامن الإسلامي والتي ستقام في أذربيجان الشهر المقبل بمشاركة نخبة من الحكام الدوليين، الى جانب المحاضر الدولي البحريني رضي حبيب والذي تم تكليفه كمراقب فني لهذه الدورة بترشيح من الاتحاد الدولي لكرة اليد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً