العدد 5322 - الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 رجب 1438هـ

الفنانة وسيمة تعتذر عن حفل أورلاندو وتعلن عن زواجها قريبا


أعلنت الفنانة المغربية وسيمة عن اعتذارها حضور حفل ضخكم للجالية المغربية في الولايات المتحدة الأميركية تحتضه مدينة أولاندو على هامش الدورة الثانية للتراث المغربي والتي يمتد لثلاثة أيام من 6 إلى 9 أبريل/ نيسان الجاري.

وقد بررت وسيمة اعتذارها بسبب ارتباطها برجل أعمال في الإمارات، حيث ستقيم حفل زفافها في مدينة تطوان المغربية قريبا، ولهذا فقد فضلت أن تتفرغ حالياً لحياتها الخاصة وترتيبات حفل الزفاف.

وكان من المقرر أن تطلق وسيمة خلال هذا الحفل مفاجأة خاصة لهذه المناسبة، حيث كانت تنوي إطلاق أغنية وطنية مغربية بعنوان "بلاد الحب" من كلمات وألحان الفنان توفيق المغربي وتوزيع رشيد محمد علي، لتكون الجالية المغربية أول من تستمع إلى هذا العمل الجديد، بالإضافة إلى أغنيتها الشهيرة "هاد السيد" التي أطلقتها مطلع العام وما زالت تحصد مشاهدات عالية عبر صفحتها الخاصة على اليوتيوب ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي.

إلى هذا رفضت وسيمة الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بخطيبها مؤكدة بأن قرار اعتذارها المفاجيء جاء على خلفية ظروفها الشخصية وقرارهما في الارتباط، مؤكدة بأن أغنية "بلاد الحب" ستكون هديتها لبلدها المملكة المغربية حيث سترى النور قريبا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً