العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

العاهل وولي العهد يبعثان برقيتي تعزية ومواساة للرئيس الروسي

عاهل البلاد - الرئيس الروسي
عاهل البلاد - الرئيس الروسي

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة،أمس، ببرقية تعزية و مواساة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية الصديقة، بضحايا التفجير الارهابي الذي وقع في إحدى محطات مترو الانفاق في مدينة سان بطرسبورغ الروسية وأسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين.

وأعرب جلالة الملك اعن استنكاره وإدانته الشديدة لمثل هذه الأعمال الإجرامية الآثمة التي تستهدف أرواح الأبرياء والتي تتنافى مع كافة الشرائع السماوية والقيم الانسانية، معربا ًجلالته عن خالص تعازيه وصادق مواساته لرئيس جمهورية روسيا ولأسر الضحايا والشعب الروسي الصديق، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

الى ذلك، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ببرقية تعزية ومواساة إلى الرئيس فلاديمير بوتين، وذلك في ضحايا التفجير الارهابي بمدينة سان بطرسبورغ الروسية.

عبر سموه عن استنكاره و ادانته الشديدة لمثل هذه الأعمال الارهابية الآثمة والتي تتنافى مع كافة الشرائع السماوية والقيم الانسانية ويرفضها المجتمع الدولي، معربا سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لرئيس جمهورية روسيا ولأسر الضحايا والشعب الروسي الصديق، متمنيا سموه للمصابين الشفاء العاجل.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد برقية تعزية ومواساة مماثلة الى رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف.

العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً