العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

ألبوم "مور لايف" لدريك يواصل صدارة قائمة بيلبورد 200


أظهرت بيانات لشركة نيلسن ساوندسكان أن الألبوم "مور لايف" للمغني دريك تشبث بصدارة قائمة بيلورد 200 الأسبوعية لأكثر الألبومات الغنائية مبيعا في الولايات المتحدة أمس (الاثنين) وبقي المغني إد شيران في المرتبة الثانية بينما جاء ألبوم المغني تراي سونغز في المرتبة الثالثة في الأسبوع الأول من إصداره.

وباع دريك المغني ومؤلف الأغنيات الكندي 225 ألف وحدة أخرى من الألبوم "مور لايف" الذي سجل الأسبوع الماضي رقما قياسيا جديدا للاستماع عبر الإنترنت وحقق أعلى مبيعات في الولايات المتحدة خلال أسبوع منذ صدور ألبومه (فيوز) في العام 2016.

 

 

وتحصي قائمة بيلبورد 200 الوحدات من مبيعات الألبومات ومبيعات الأغاني (عشر أغان تساوي ألبوما واحدا) والاستماع المباشر على الإنترنت (1500 استماع يعادل ألبوما).

وباع ألبوم المغني البريطاني شيران الذي يحمل العنوان (ديفايد) نحو 98 ألف وحدة جديدة في أسبوعه الرابع. وباع شيران 85 ألف وحدة أخرى من أغنيته (شيب أوف يو) لتحتفظ بصدارة مبيعات الأغنيات الفردية على الانترنت.

كان الألبوم "تريمين" للمغني سونجز الألبوم الجديد الوحيد الآخر الذي يظهر في قائمة الألبومات العشر الأكثر مبيعا بعدما باع 67 ألف وحدة وضعته في المرتبة الثالثة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا