العدد 5324 - الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 07 رجب 1438هـ

أريج الزهور ينثر طيبه في مهرجان ورد الطائف


الوسط – محرر منوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

بعبق الزهور ورائحة الورود، يواصل "مهرجان ورد الطائف 13" فعالياته بمتنزه الردف بمدينة الطائف السعودية، بعد افتتاحه يوم الثلثاء الماضي (28 مارس/ آذار 2017م).

المهرجان الذي يُقام في أواخر شهر مارس/ آذار من كل عام، احتوى مجسمات لمزرعة الورد ومعمل التقطير، كما تضمن مجموعةً من الفعاليات والأنشطة أبرزها: مسيرة الورد، مزاد الورد، جادة الورد، ضيوف الورد، إلى جانب عدد من الفعاليات الترفيهية والمسرحية والتعليمية.

وفي ثنايا المهرجان، حظيت سجادة الزهور الطبيعية على إعجاب الزوار الذي تهافتوا على إلتقاط الصور التذكارية لها، فيما شارك أكثر 40 عارض للورود اطبيعيى والأزهار في المهرجان الذي يستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل.

وقد شهد المهرجان إقبالاً غفيراً من محبي الورد بشتى فئاتهم العمرية، إضافةً لحضور بعض الدبلوماسيين من السفارة التشادية والألمانية، مع مجموعةٍ من الفنانين والأدباء والمثقفين والإعلاميين.

ويهدف المهرجان إلى التعريف بالورد ومراحل قطفه، إلى جانب تنمية السياحة في الطائف، وإبراز الورد كهوية تاريخية للمدينة، مع دعم المزارعين ومنتجي الورد بإعطائهم مساحة مجانية لتسويق منتجاتهم، كما إن متنزه الردف يعتبر من المنشئات السياحية الحديثة التي صممت بهدف جذب السياح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً