العدد 5327 - الجمعة 07 أبريل 2017م الموافق 10 رجب 1438هـ

بالفيديو... بايرن يستعيد التوازن ويوجه انذارا شديد اللهجة لريال مدريد باكتساحه دورتموند

استعاد بايرن ميونيخ توازنه ووجه انذارا شديد اللهجة الى ريال مدريد الاسباني بفوزه الكبير على ضيفه بوروسيا دورتموند 4-1 اليوم السبت على ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ في قمة المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

ونهض الفريق البافاري بسرعة من خسارته الثانية هذا الموسم امام هوفنهايم صفر-1 الثلثاء الماضي، وحقق فوزا مستحقا على بوروسيا دورتموند برباعية كان بطلها هداف بوروسيا دورتموند السابق الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل ثنائية مستعيدا صدارة الهدافين من مهاجم فريقه السابق الدولي الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ.

ورفع ليفاندوفسكي رصيده الى 26 هدفا مقابل 25 لاوباميانغ.

وعزز بايرن ميونيخ موقعه في الصدارة برصيد 68 نقطة بفارق 10 نقاط امام مطارده المباشر لايبزيغ، وبات بحاجة الى 8 نقاط في المباريات الست المتبقية لحسم لقب البوندسليغا للمرة الخامسة على التوالي والـ27 في تاريخه، فيما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 50 نقطة في المركز الرابع.

وثأر بايرن ميونيخ من بوروسيا دورتموند الذي كان الحق به الخسارة الاولى هذا الموسم عندما تغلب عليه 1-صفر ذهابا على ملعب سيغنال ايدونا في دورتموند.

يذكر ان الفريقين سيلتقيان مرة ثالثة هذا الموسم وتحديدا في نصف نهائي كأس المانيا على ملعب اليانز ارينا في 26 ابريل/ نيسان الحالي.

ووجه النادي البافاري انذارا شديد اللهجة الى ريال مدريد الذي يستضيفه على الملعب ذاته الاربعاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

في المقابل، انتكس بوروسيا دورتموند قبل استضافته موناكو الفرنسي الثلثاء المقبل في ذهاب ربع نهائي المسابقة القارية العريقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا