العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ

بالصور... سحوبات "10 هدايا كل 10 دقائق" في سباق الفورمولا 1 على المنصة الرئيسية


الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن حملة السحوبات المميزة والمغرية والتي سميت "10 هدايا كل 10 دقائق" وذلك على هامش استضافتها لسباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 في الفترة من 14 حتى 16 أبريل/ نيسان الجاري.

وستنطلق حملة السحوبات "10 هدايا كل 10 دقائق" فقط يوم السباق الاحد 16 أبريل على المنصة الرئيسية فقط، وللجماهير المتواجدة فقط على مقاعدها في المنصة الرئيسية، إذ تنطلق الحملة من الساعة 4.45 مساء حتى انتهاء السباق. لا تفوتك هذه الفرصة الذهبية للحصول على هذه الهدايا القيمة.

وتعتبر حملة السحوبات المميزة التي انطلقت للعام الرابع على التوالي التي لاقت إقبالا كبيرا، وسيتم توزيع هدايا عددها 200 هدية قيمة أبرزها هواتف ذكية وهي عباره عن ايفون 7 بلس، أيباد برو، كاميرات سناب شات وسامسونغ أس والكثير، فلا تفوتك هذه الهدايا القيمة، إذا قمت بشراء تذاكرك لأي منصة أخرى يمكن أن تقوم بترقية التذاكر للحصول على مقعد في المنصة الرئيسية وستتمكن من الفوز بأحد الهدايا القيمة.

سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017، يأتي مجددا ليؤكد بأنه ليس تنافسا قويا وممتعا على المضمار عبر سيارات الفورمولا 1 فقط، بل هو منظومة متكاملة من المتعة والترفيه والتشويق للجميع، وفرصة للأفراد والعائلات لتعيش أجواء لا تتكرر قبل انطلاق الحدث العالمي وأثناء إقامة فعالياته في حلبة البحرين الدولية.

ويمكن للراغبين في حضور سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً