العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ

إبراهيموفيتش: سنبذل أقصى الجهد للتأهل لدوري الأبطال

أعرب النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق مانشستر يونايتد عن سعادته بفوز فريقه 3-صفر على مضيفه سندرلاند في المرحلة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم الأحد (9 أبريل/ نيسان 2017).

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس) عقب المباراة "لقد حققنا فوزا جيدا اليوم، وينبغي علينا مواصلة التركيز والعمل، وكذلك الحفاظ على ثقتنا في إمكانية التواجد ضمن الفرق الأربعة الأوائل بترتيب البطولة في نهاية الموسم".

وأوضح مهاجم يونايتد "نحن نثق في قدراتنا وسوف نبذل أقصى الجهد للوصول إلى المربع الذهبي بنهاية المسابقة".

وبهذه النتيجة، حافظ مانشستر يونايتد على سجله خاليا من الهزائم للمباراة رقم 21 في بريميرليغ.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في ترتيب البطولة المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، إذ يحتل الفريق المركز الخامس حاليا برصيد 57 نقطة في المركز الخامس، بفارق أربع نقاط خلف جاره اللدود مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، الذي يصعد بصاحبه إلى الدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال في الموسم المقبل.

وربما يصعد مانشستر يونايتد لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال مباشرة، دون الحاجة لأن يكون ضمن فرق المربع الذهبي في ترتيب الدوري الانجليزي، وذلك حال تتويجه بلقب بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) هذا الموسم.

ويواصل يونايتد مسيرته الناجحة في النسخة الحالية للمسابقة القارية، بعدما صعد إلى دور الثمانية، حيث يواجه خلاله فريق اندرلخت البلجيكي.

ومارس ابراهيموفيتش هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، بعدما أحرز الهدف الأول ليونايتد في الدقيقة 30، قبل أن يضيف زميلاه هنريخ مخيتاريان وماركوس راشفورد الهدفين الثاني والثالث للضيوف في الدقيقتين 46 و89. وعزز إبراهيموفيتش، الذي انضم لصفوف مانشستر يونايتد مطلع الموسم الجاري قادما من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، موقعه في صدارة هدافي الفريق في البطولة هذا الموسم، بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 17 هدفا حتى الآن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً