العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ

بالصور... "عيشها ويانا" منظومة متكاملة من الفعاليات الترفيهية بقرية الفورمولا 1 بانتظار الجماهير الجمعة


الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" العد التنازلي لاستقبال سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 والذي سيقام نهاية هذا الأسبوع من الجمعة حتى الأحد 14 حتى 16 أبريل/ نيسان الجاري.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق إذ الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

 

التجارب المثيرة... عالم ديناصورات وبيت الأشباح...

عالم الديناصورات والعصر الجليدي: رحلة لا مثيل لها عبر العصور القديمة لرؤية الديناصورات العملاقة ويتضمن المعرض 24 نوع من الديناصورات و 10 حيوانات من العصر الجليدي، بما فيها ديناصور تي - ريكس الشهير. إلى جانب منطقة تفاعلية مثيرة للحماس كمنطقة التقاط الصور التذكارية وفعالية الديناصورات العازفة. حقا عالم الديناصورات تجربة فريدة من نوعها.

والفعالية الثانية التي بالتأكيد ستلاقي إقبالا كبيرا من الجماهير بيت الأشباح: بيت الأشباح تملأ ممراته وحوش الزومبي والأشباح والمخلوقات المخيفة والمرعبة، بيت المسكون مرعب ومثير في آن واحد، سيستمتع زوار الفورمولا وان بهذه التجربة المرعبة والمثيرة، وسيتمكن الجميع من الدخول من 12 عاما وأكثر.

 

فلايت جامب روب

تعتبر فرقة فلايت جامب روب فرقة قفز احترافية تضم أفضل الفرق في الولايات المتحدة، والذين يسافرون إلى جميع أنحاء العالم لأداء عروض القفز على الحبال مع الموسيقى الحماسية، وحركات الرقص الحديث، والمهارات البهلوانية، والكثير من المرح. وكل عضو من فريق فلايت جامب قد كان أحد لاعبي فريق نجوم الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى ذهابه في جولات مع أكبر شركات السيرك مثل سيرك دريم، سيرك دو سوليل، سيرك لي ماسك.

 

هاي دايف

تقدم فرقة "هاي دايف" عروضاً بهلوانية حابسة للأنفاس إذ يقومون بعروض قفز ودوران من منصات عالية وبعدها النزول في الماء، كما يستخدمون في عروضهم اللهب والكثير من الخدع المثيرة. لاقت عروضهم إقبالاً كبيراً في كل من الولايات المتحدة الأميركية وأستراليا وآسيا وبالتأكيد ستنال إعجاب جماهير الفورمولا 1.

 

سيرك "بيدل بانك"

أثبت سيرك "بيدل بانك" وجوده كأفضل سيرك أميركي وذلك عبر الأداء الفريد والحركات البهلوانية المثيرة والمضحكة إضافة إلى المسرح الميكانيكي المبتكر، وشاركوا في العديد من الفعاليات حول العالم في أميركا، أوروبا، آسيا وأستراليا والآن لأول مرة في الشرق الأوسط.

 

فعاليات مخصصة للأطفال

أمنحوا أطفالكم ترفيها أكثر متعة في ورش الأطفال التي تقدم أنشطة مبتكرة مع مجموعة متنوعة من التجارب والعروض التفاعلية، ستكون هناك خدع وألعاب وعروض عالمية، فقد خططنا لعطلة نهاية أسبوع لا تنسى للأطفال.

وأبرز الفعاليات للأطفال عرض الكويست، بناء آلة الزمن، البالون وسباق السيارات، مدينة الطين، ركن الألعاب الحسية، رقصة الهيب هوب، فرقة طبول الدمى، عرض الفقاعات، عرض الغناء مع الدمى الراقصة، عرض أغاني الحكايات.

كما وسيستمتع الأطفال برسامة الوجوه وبوب رجل البالون الذي بإمكانه عمل أي شكل من الأشكال بالبالون والذي أحبه الجمهور أيضا في سباق العام الماضي، جميع هذه الفعاليات ستكون متواجدة في ركن مخصص لفعاليات الأطفال بقرية الفورمولا 1 فلا تفوتكم هذه الفعاليات المميزة.

 

فرق متجولة عالمية تجوب قرية الفورمولا 1

وستجوب قرية الفورمولا 1 الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي العديد من الفرق المتجولة التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم.

وسيستمتع الجماهير بعروض موكب السيرك العالمي القادم من نيس في فرنسا حيث جاب هذا الموكب جميع أنحاء أوربا وآسيا بقاطراته الملونة وأزياء الفرقة الرائعة، وستجوب فرقة موكب السيرك العالمي قرية الفورمولا وان وسيتمتع الجماهير بعرضهم المتنقل.

وستذهل عروض سيرك دي سترادا السيرك البهلواني المتنوع القادم من هولندا حيث يجمع بين الأداء المضحك والبهلواني ويخلق تفاعل كبير مع جماهير السباق في المنطقة الترفيهية، وزار عرض سيرك دي سترادا كل من فرنسا، ألمانيا وهولندا وبالطبع سيستمتع الجماهير بعروض هذا السيرك المضحكة.

كما ستجوب فرقة المهرجين الكوميديين العمالقة قرية الفورمولا 1 وستجذب عروضهم الجماهير وفرصة مثالية لالتقاط الصور التذكارية معهم، وزارت هذه الفرقة جميع أنحاء أوربا وأميركا.

عرض الزهور العملاق فرقة قدمت عروضها في كل من فرنسا وإيطاليا وإسبانيا ورومانيا والصين، وعدد كبير من المهرجانات وهو عرض يجمع بين إيقاعات السامبا والموسيقى الكاريبية الجميلة وعرض الزهور العملاق مما يمنحهم فرصة التفاعل مع الجمهور وتقديم فعالية ترفيهية مميزة.

إلى جانب سينمارو ويوكي القادمين من اليابان إذ ستبهر عروضهم الفنية الجماهير ويرتدي الفنانان ملابس يابانية تقليدية مميزة وجابوا جنوب شرق آسيا وبريطانيا وأميركا وأوروبا ليصلوا للبحرين لعرضهم الفني المميز.

إلى جانب طوال القامة الذين سيكونون فرصة مثالية لالتقاط الصور التذكارية. لا تفوتوا جدول مزدحم بالفعاليات الترفيهية طوال عطلة نهاية الأسبوع السباق من 14 حتى 16 أبريل 2017.

 

سارعوا لشراء تذاكركم الآن

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 في المئة، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 في المئة وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 في المئة، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 في المئة تخفيض.

ويمكن للراغبين في حضور سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً