العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ

mbc تؤجل عرض مسلسل "العاصوف" لناصر القصبي، لماذا؟!


أعلنت شبكة قنوات MBC عن تأجيل عرض مسلسل "العاصوف"، وعزت ذلك لأسباب تتعلق بكثافة المحتوى الدرامي وكثرة البرامج الدرامية في شهر رمضان.

وقالت إدارة القنوات في توضيح لها: إنه وفي سياق الجدولة البرامجية المعتمدة للمسلسلات الدرامية والبرامج على قنوات MBC عمومًا، وقناة MBC1 خصوصًا، ونظرًا لكثافة المحتوى الدرامي في الدورة البرامجية الحالية، وخصوصًا ازدحام أوقات الذروة وامتلائها خلال فترة ما قبل شهر رمضان، ورغبة في منح العمل حقه لناحية وقت العرض وحيّز المشاهدة، تقرّر تأجيل عرض مسلسل "العاصوف" إلى وقت لاحق يُعلن عنه في حينه.

يذكر  أن مسلسل "العاصوف" الذي صور في مدينة أبوظبي يرصد التحولات التي شهدتها مدينة الرياض على مدى خمسة عقود من الزمان، حيث يحكي الجزء الأول من المسلسل الذي كتبه السيناريست الراحل د. عبد الرحمن الوابلي قصة مدينة الرياض خلال خمس سنوات تمتد من عام 1970 وحتى عام 1975، يرصد خلالها حياة المجتمع قبل ما يُعرف بالطفرة وقبل التحولات الفكرية التي طالت بعض فئات المجتمع نهاية السبعينيات.

ومن المقرر أن تستكمل بقية الحكاية لتشمل حياة السعوديين حتى الوقت الراهن وذلك في أربعة أجزاء قادمة سيبدأ تصويرها بعد شهر رمضان المقبل، والمسلسل من بطولة النجم ناصر القصبي وهناك حشد من النجوم، ومنهم الفنانون عبدالإله السناني وريم عبدالله، وريماس منصور، وزارا البلوشي وحبيب الحبيب وشمعة محمد وغيرهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً