العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ

الرئيس الفلسطيني: مع البحرين بكل ما أوتينا من قوة... أرضاً وشعباً وحكومة ووحدة

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس على عمق العلاقات البحرينية الفلسطينية، مثنياً على موقف البحرين الداعم على الدوام للقضية الفلسطينية، ومؤكداً الدعم الفلسطيني اللامتناهي للأهل في البحرين "أرضاً وشعباً وحكومة ووحدة".

جاء ذلك على هامش زيارة الرئيس الفلسطيني لصرح الميثاق الوطني مساء اليوم، يرافقه وزير الخارجية الفلسطيني، رياض المالكي، ورئيس بعثة الشرف وزير الإعلام علي محمد الرميحي، وعدد من كبار الشخصيات الفلسطينية والسفراء المشاركين في مؤتمر سفراء فلسطين. إذ كان في استقبالهم وزير التربية والتعليم، ماجد علي النعيمي.

وأعرب الرئيس الفلسطيني عن سعادته بزيارة البحرين مرة أخرى، ومؤكداً أن كل زيارة للبحرين إضافة جديدة في مسيرة القضية الفلسطينية، لما تضيفه رؤية عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة من أفكار ورؤى تساهم في دعم القضية الفلسطينية.

ورفع الرئيس الفلسطيني جزيل شكره إلى حضرة صاحب الجلالة الملك على استضافته لاجتماع سفراء فلسطين في الخارج، معتبراً أنه موقف ودعم من جلالته لا يمكن أن ينسى. وأشار إلى عمق العلاقات التاريخية مع البحرين، حيث إن "موقف البحرين من القضية الفلسطينية معروف ومقدر من كل أبناء الشعب الفلسطيني، وموقفنا أيضاً معروف تجاه البحرين، إذ نقف مع البحرين بكل ما أوتينا من قوة، ولن نتزحزح قيد أنملة عن دعم أهلنا في البحرين أرضاً وشعباً وحكومة ووحدة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً