العدد 5330 - الإثنين 10 أبريل 2017م الموافق 13 رجب 1438هـ

حصة تواقيع سائقي بطولة العالم للفورمولا 1 وجولة ممرات الصيانة بحلبة البحرين الدولية


الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تدعو حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" حاملي تذاكر ثلاثة أيام سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 الذي ستبدأ أولى فعالياته من اليوم الخميس 13 أبريل/ نيسان وتستمر حتى الأحد 16 أبريل الجاري.

 

جولة ممرات الصيانة:

وأبرز الفعاليات التي سيستمتع بها حاملي تذاكر سباق "عيشها ويانا" هي جولة ممرات الصيانة إذ سيتعرف محبي رياضة السيارات أكثر على استعدادات جميع فرق الفورمولا 1 عن قرب وفرصة مثالية لتصوير استعدادات الفرق وتشجيعهم، وستبدأ الجولة في 5 مساء وتستمر حتى 6:45 مساء، والجميع مدعو لهذه الجولة حيث سيتم فتح أبواب الحلبة من الساعة 4 مساء.

 

السبت... الحصول على توقيع سائقك المفضل

وسيتمكن جماهير وعشاق سباق الفورمولا 1 من الحصول على تواقيع سائقيهم المفضلين وذلك يوم السبت 15 أبريل من الساعة 12:30 مساء وحتى الساعة 1:30 مساء، وذلك في قرية الفورمولا 1 بجانب المنصة الرئيسية بالمنطقة الترفيهية، وجميع الفرق المشاركة خلال هذا الموسم تشارك ضمن هذه الفعالية فلا تفوتك فرصة الحصول على توقيع سائقك المفضل.

وتدعو حلبة البحرين الجماهير الراغبين في حضور أكبر الفعاليات في المنطقة لزيارة مركز بيع التذاكر التابع لها في مجمع البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف وحجز مقاعدهم وذلك لحضور السباق الذي يمثل النسخة الثالثة عشرة لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا 1، وذلك لقرب موعد السباق ولضمان حجز المقاعد والاستمتاع بجدول مزدحم بالفعاليات والسباقات والحفلات الغنائية.

 

تذاكر "عيشها ويانا":

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 في المئة، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 في المئة وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 في المئة، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 في المئة تخفيض.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 - 2017 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً