العدد 5334 - الجمعة 14 أبريل 2017م الموافق 17 رجب 1438هـ

رحيمي: متفائلون ونتوقع أرقاماً قياسيةً هذا الموسم

عارف رحيمي يتحدث للإعلاميين
عارف رحيمي يتحدث للإعلاميين

أكد رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية عارف رحيمي أن الاستعدادات لسباق جائزة البحرين الكبرى وطيران الخليج للفورمولا 1 هي استعدادات مميزة وللأفضل، مبيناً أن الأرقام حتى الآن مبشرة بالخير.

وقال: «مثل ما تشاهدون فإن الفعاليات المصاحبة للسباق مميزة وأفضل من السنوات الماضية وهناك فعاليات إضافية».

وأضاف «نتوقع أرقاماً قياسية هذا الموسم على مختلف المستويات سواء للحضور الجماهيري وكذلك العوائد الاقتصادية».

وبخصوص تعاون حلبة البحرين الدولية مع حلبة باكو في أذربيجان، أوضح رحيمي أن التعاون مازال مستمراً، وأن هناك 50 فرداً من حلبة باكو متواجدون في سباق البحرين، كما أن فريقاً من إدارة السباقات في البحرين سيسافر إلى باكو للمشاركة في إدارة السباق.

وقال: «في العام الماضي قمنا بإدارة سباق باكو بشكل كامل، وفي هذا العام ستكون الإدارة مشتركة وذلك بحسب الاتفاقية الموقعة مع حلبة باكو من أجل تدريب الطواقم الأذربيجانية على إدارة سباقات الفورمولا 1».

وأضاف «أصبحت البحرين مصدرة للخبرات للخارج من خلال نجاحها في تنظيم واستضافة سباقات الفورمولا 1 على مدار 13 عاماً». وواصل «نحن في كل موسم سنخفف عدد الذين نرسلهم لإدارة سباقات باكو وصولاً إلى تسليم الكوادر الأذربيجانية إدارة السباق هناك خلال السنوات المقبلة».

وبخصوص تسلم الإدارة الجديدة للفورمولا 1 إدارة السباقات برئاسة الأميركي تشيس كاري، أوضح رحيمي أنه يود بداية أن يشكر الرئيس السابق البريطاني بيرني اكليستون على كل ما قدمه لسباقات الفورمولا 1 ونقله هذه السباقات إلى رياضة عالمية، مبيناً أن العلاقة مع الإدارة الجديدة قوية وهناك الكثير من اللقاءات والاجتماعات التي عقدت مع الإدارة الجديدة ولديهم الكثير من الأفكار الجديدة والمميزة والتي يمكن أن تطور من سباقات الفورمولا 1 لتحويلها إلى رياضة أكثر إثارة.

العدد 5334 - الجمعة 14 أبريل 2017م الموافق 17 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً