العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ

«تناتيش» من الحلبة

طوابير طويلة للانتظار في منطقة المطاعم
طوابير طويلة للانتظار في منطقة المطاعم

تزايد أعداد ركن المطاعم في القرية الترفيهية وهي المخصصة للفعاليات عن العام الماضي بعد أن لوحظ تواجد أعداد كبيرة من المطاعم في الساحة. وتعتبر المأكولات السريعة هي الأكثر تواجداً في ساحة الفعاليات، لكن لوحظ يوم أمس طابور طويل جداً من أجل اقتناء «المياه» في ظل حرارة الشمس وخصوصاً في فترة الظهيرة.

- تجول مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 السابق بيرني إكليستون، في ساحة البادوك يوم أمس والتقى بمسئولي الفرق المشاركة في سباق جائزة البحرين لطيران الخليج للفورمولا 1، إذ أحاطت وسائل الإعلام بالجولة السريعة التي قام بها إكليستون.

- خطف الركن المخصص لسيارات المرسيدس الأضواء يوم أمس (السبت) مع انطلاق التجارب الحرة وفتح أبواب حلبة البحرين الدولية للجماهير.

ووضع المسئولون على الركن مساحة كبيرة للجماهير من أجل التعرف على السيارات الموجودة لدى المرسيدس، إذ لم يقتصر حضور الجماهير على التقاط صور للسيارات إنما فتح أبواب السيارة والجلوس في مقاعدها والنظر إلى محتوياتها في خطوة لاقت استحسان الجميع مع تزايد الجماهير التي تواجدت ومنها الكثير من المسئولين في البلاد.

- لعبت الألعاب البهلوانية دوراً بارزاً يوم أمس (السبت) باستقطاب الجماهير في ساحة الفعاليات بعدما كانت إحدى أبرز الفعاليات الخاصة بالجماهير وخصوصاً الأطفال الذين استمتعوا بمشاهدة هذه الألعاب.

العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً