العدد 5337 - الإثنين 17 أبريل 2017م الموافق 20 رجب 1438هـ

كفيتوفا تتطلع إلى العودة لملاعب التنس عبر بطولة فرنسا المفتوحة

قالت لاعبة التنس التشيكية بترا كفيتوفا، المتوجة بلقب ويمبلدون مرتين، مساء الاثنين إنها تأمل العودة للملاعب من جديد من خلال بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) المقررة في مايو/ أيار المقبل.

وتغيب كفيتوفا عن الملاعب منذ ديسمبر/ كانون الأول الماضي إذ أصيبت في كلتا يديها خلال مقاومة شخص قام بالسطو على منزلها في التشيك معتديا عليها بسلاح أبيض، وخضعت لعملية جراحية بعدها.

وذكرت كفيتوفا عبر حسابها بموقع مشاركة الصور "إنستغرام": "اسمي سيظهر غدا ضمن قائمة المشاركات في رولان غاروس لأنه في ظل اقتراب الموعد النهائي لدخول القائمة ، حققت تقدما جيدا في مرحلة التعافي وأود أن أستغل أي فرصة من أجل المشاركة في واحدة من البطولات المفضلة بالنسبة لي".

وأضافت "للأسف هذا لا يعني بالضرورة أنني سأكون جاهزة للعب في باريس، ولكنني أبذل كل ما بوسعي كي أحصل على هذه الفرصة وأحافظ على لياقتي الذهنية الإيجابية. لا يزال الطريق طويلا".

وكانت كفيتوفا قد ارتقت في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات حتى وصلت في وقت سابق إلى المركز الثاني خلف سيرينا ويليامز، لكنها تراجعت الآن إلى المركز الرابع عشر بسبب غيابها الاضطراري عن الملاعب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً