العدد 5338 - الثلثاء 18 أبريل 2017م الموافق 21 رجب 1438هـ

بالفيديو... اشتباكات بين الشرطة الإسبانية وجماهير بايرن ميونخ عقب مباراة ريال مدريد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

اندلعت اشتباكات عنيفة بين الشرطة الإسبانية وجماهير بايرن ميونخ الألماني، عقب نهاية مباراة ريال مدريد التي جمعتهما مساء الثلاثاء بملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت مدرجات ملعب "سانتياجو برنابيو"، اشتباكات بين عدد من أفراد الشرطة الإسبانية مع جماهير بايرن ميونخ التي عاشت حالة من الصدمة بعد الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، التي أقيمت مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، انتهت بفوز الفريق الملكي بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعدما تم اللجوء إلى الأوقات الضافية، ليتفوق ريال مدريد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6 – 3 ويحجز مقعده في الدور نصف النهائي من منافسات البطولة.

وكان بايرن ميونخ يحتاج لتحقيق الفوز على ريال مدريد بهدفين دون مقابل لخطف بطاقة العبور إلى المربع الذهبي، بعدما انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي بملعب "أليانز أرينا" معقل البايرن بفوز الريال بهدفين مقابل هدف واحد، وهى نفس النتيجة التي انتهى عليها الوقت الأصلي من عمر مباراة الاياب لكن لصالح البايرن، قبل أن ينجح الريال في حسم نتيجة اللقاء لصالحه في الوقت الإضافي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا