العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ

قمة نارية بين تشلسي وتوتنهام في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

سيكون ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن" مسرحًا لمباراة تشلسي وتوتنهام مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وصعد تشلسي إلى الدور نصف النهائي بعدما تغلب على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل سجله نجولو كانتي، ضمن منافسات دور الثمانية، بينما حقق توتنهام فوزًا عريضًا على ميلوول بخماسية نظيفة.

المباراة ينتظر أنها تكون حافلة بالإثارة والمتعة، في ظل المنافسة الشديدة التي تجمع بين عملاقي لندن تشلسي وتوتنهام على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، إذ يتصدر تشلسي جدول الترتيب برصيد 75 نقطة متفوقًا بفارق 4 نقاط على توتنهام صاحب الوصافة، بالإضافة إلى حصد لقب الكأس.

ويدخل توتنهام مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق 7 انتصارات متتالية بمسابقة الدوري الانجليزي أحيت آماله بشدة في حصد اللقب، بينما يدخل تشلسي اللقاء وسط معنويات مهزوزة بعدما تذوق مرارة الهزيمة أمام كريستال بالاس ومانشستر يونايتد.

وأكد الايطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادى تشلسي جاهزية الحارس كورتوا لحماية عرين "البلوز" في مباراة اليوم بعد تعافيه من الإصابة، والمدافع جاري كاهيل الذى كان يعاني من وجود حصوة صغيرة في الكلى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً