العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ

رئيس الوزراء: تكريمنا هو تكريم لإنجازات شعب شغوف بالعمل لأجل رفعة وطنه

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من الفعاليات الفكرية والاقتصادية
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من الفعاليات الفكرية والاقتصادية

أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى استقبال سموِّه، أمس، لعدد من الفعاليات الاقتصادية والنخب الفكرية، بالمواقف والمظاهر التي أبداها المواطنون في مختلف وسائل التعبير والإعلام تجاه تكريم سموِّه من جامعة الدول العربية.

قائلاً سموُّه: «إن تكريمنا هو تكريم لإنجازات شعب شغوف بالعمل لأجل رفعة وطنه وازدهاره في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى». فيما أشاد الحضور بالمكانة العربية والعالمية الكبيرة لسمو رئيس الوزراء والتي عكسها توالي التكريم الدولي والأممي لسموِّه، مما يؤكد أن إنجازات سموِّه التي ارتقت بالبحرين هي موضع رصد إقليمي وعالمي.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن حقوق الإنسان في مملكة البحرين مصانة ومنجزاتها في المجال الحقوقي بارزة وهيأتها لتكون من أرقى الدول في هذا الجانب، لكنها مثل غيرها من الدول الخليجية والعربية تتعرض لمحاولات تشكيك وانتقاص من منجزاتها الحقوقية وهو ما يؤكد ضرورة الموقف الخليجي والعربي الواحد لمجابهة هذه المحاولات والشكوك التي تحركها مخططات الشر التي تستهدف تحويل نظر العالم عما تمارسه من إرهاب ممنهج في المنطقة، مضيفاً سموُّه أن العالم تحكمه المصالح ومن مصالحنا كعرب أن نكون قوة موحدة سياسيّاً واقتصاديّاً وخاصة أننا في الوطن العربي نتمتع بشعوب مترابطة ودول تعج بالخيرات.

وامتدح صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الحس الوطني المسئول الذي يتصف به شعب مملكة البحرين، وقدرته على تشخيص الأمور بحس وطني استطاع به أن يثبت في وجه العواصف، وتعلم من تجاربه الماضية دروساً للمستقبل وهذا ما يزيدنا فخراً واعتزازاً بهذا الشعب، مؤكداً سموُّه أنه لكل منا دور في تحمل المسئولية وأن أبناءنا نجحوا في حملها.

العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً