العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

البحرين| "بيت التمويل الكويتي": سيارة فاخرة وراتب سنة كاملة لفائزين مع حساب "لبشارة" لشهر مارس

المنامة - بيت التمويل الكويتي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن أسماء الفائزين الجدد بالجائزة الكبرى مع حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لشهر مارس 2017 خلال السحب الذي أُجري بوقت سابق من هذا الشهر.

وكان بيت التمويل الكويتي-البحرين قد رَصد جوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2.3 مليون دولار أمريكي، حيث تشمل جوائز ربع سنوية منها 3 فلل في قرية إشبيلية بالإضافة إلى ثلاث سيارات فاخرة و6 رواتب شهرية لمدة عام، فضلاً عن 78 جائزة نقدية شهرية يصل مجموعها 77,640 دولار امريكي.

وقد أجري السحب في مقر بيت التمويل الكويتي-البحرين الواقع في مركز البحرين التجاري العالمي، وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور ممثلين عن البنك. حيث أُعلن فوز محمد حميد حسن بالجائزة الكبرى الأولى وهي سيارة من طراز BMW، كما أُعلن فوز أيوب علي حسن بالجائزة الكبرى الثانية وهي عبارة عن راتب شهري تبلغ قيمته 500 دينار بحريني لمدة سنة كاملة.
وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد لبيت التمويل الكويتي-البحرين، خالد رفيع: "نهنئ الفائزين الجدد في سحوبات حساب "لبشارة" لهذا الشهر، ونتمنى حظًا وافرًا لجميع عملائنا في السحوبات الشهرية القادمة." وأضاف: " وأشجع الجميع لاغتنام الفرصة والادخار في حساب "لبشارة" فقد يكونوا الفائزين المقبلين."

ومن جانبه عبر أيوب علي عن عميق شكره وتقديره لبيت التمويل الكويتي- البحرين وموظفيه بمناسبة هذا الفوز.

كما علق محمد حميد قائلا: "بدايةً أشكر الله تعالى على نعمته ورزقه لعباده. مما لا شك فيه، أن الأمل بالفوز بإحدى جوائز حساب "لبشارة" مع بيت التمويل الكويتي-البحرين، هو ما دفعني للاشتراك. الى جانب ما عُرف عن هذا البنك من مصداقية وثقة في كافة تعاملاته."
وتجدر الإشارة الى إن حساب "لبشارة" هو حساب توفير استثماري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويمنح العملاء فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة الشهرية والربع سنوية. فمقابل كل 50 ديناراً بحرينياً أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي يدخرها العميل في حساب "لبشارة" من بيت التمويل الكويتي-البحرين سوف يحصل على فرصة لدخول السحب على الجوائز. وكلما ضاعف العميل ادخاره وطالت مدة الادخار، كلما كانت فرصته للفوز أكبر.

والجدير بالذكر ان الاشتراك في الحساب متاح لجميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين ممن يبلغون من العمر 18 عاما فما فوق وللقاصرين من قبل ولي أمره، كما أن المشاركة مفتوحة للمؤسسات والشركات، كما يمكن فتح الحساب بعملة الدينار البحريني أو الدولار الأمريكي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً