العدد 5348 - الجمعة 28 أبريل 2017م الموافق 02 شعبان 1438هـ

"سامسونغ" تطلق خدمة "سامسونغ باي" في 4 دول جديدة منها الإمارات

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة سامسونغ عن توسعة خدمة الدفع الإلكتروني خاصتها، "سامسونغ باي" Samsung Pay، لتتوفر في أربعة أسواق جديدة، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون الأولى عربيًا.

وقالت عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية في بيان على مدونتها: "تحتفل شركة سامسونغ للإلكترونيات باستمرار النمو والحماس لسامسونغ باي في جميع أنحاء العالم من خلال التوسع في أربعة أسواق". وأضافت: "أصبحت سامسونغ باي متاحة رسميًا في السويد والإمارات العربية المتحدة، وتبدأ مرحلة الاختبار المبكر في هونج كونج وسويسرا".

وأشارت سامسونغ، التي أطلقت خدمة الدفع الإلكتروني خاصتها أول مرة في كوريا الجنوبية قبل أقل من عامين، إلى أن إطلاق "سامسونغ باي" في السويد والإمارات العربية المتحدة يعد الأول لها في أسواق الشرق الأوسط والدول الاسكندنافية، في حين أن إطلاقها في هونغ كونغ وسويسرا يظهر التزامها وقوتها في أسواق آسيا وأوروبا.

يُشار إلى أن الشركة كانت قد بدأت مرحلة الاختبار المبكر لخدمتها المالية في كل من السويد في شهر مارس/ آذار الماضي، وفي الإمارات العربية المتحدة في وقت سابق من الشهر الجاري، واعتبارًا من الآن سوف تكون الخدمة مدعومة تمامًا في كلا البلدين.

وتسعى سامسونغ إلى منافسة خدمات مثل أندرويد باي من غوغل وأبل باي من أبل، حيث تتوفر الأخيرة في بعض الأسواق الجديدة على سامسونغ، بما في ذلك هونغ كونغ وسويسرا، ولكنها لا تزال غير متاحة في الدولة الاسكندنافية والشرق الأوسط.

وبإعلان اليوم، تصبح خدمة "سامسونغ باي" متاحة في 14 دولة حول العالم، بما في ذلك كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، والصين، وإسبانيا، وعدد من الأسواق في آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً