العدد 5348 - الجمعة 28 أبريل 2017م الموافق 02 شعبان 1438هـ

بالصور... حياة بنت عبدالعزيز: حريصون على مساندة الأندية... وتدشين توبلي لفريق نسائي خطوة إيجابية

لدى رعايتها احتفالية نادي توبلي بتكريم أصحاب الانجازات وعوائل اللاعبين


الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية وحضور رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة والنائب علي العطيش ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى ورئيس نادي توبلي مكي أمان، أقام نادي توبلي حفل تكريم فرق كرة الطاولة وكرة اليد بحضور أعضاء مجلس ادارة النادي وعدد من الشخصيات الرياضية.

وشهد الحفل تكرم فرق لعبتي كرة الطاولة وكرة اليد التي حققت مراكز متقدمة الموسم السابق، كما تم تكريم عوائل اللاعبين وبالأخص أمهات اللاعبين على دعمهم لأبنائهم، إذ لاقت هذه البادرة اعجاب واستحسان جميع الحضور.

وتحدثت حياة بنت عبدالعزيز خلال الحفل، إذ أشادت بالمبادرة المتميزة التي قام بها نادي توبلي، مؤكدة أن هذا الحفل يعطي دافع كبير لكافة اللاعبين بالتألق في المواسم القادمة، مشيرة إلى أن تكريم المنجزين مبادرة مثالية جدا من نادي توبلي تضاف إلى مبادراته الأخرى كمهرجان انتقاء اللاعبين والفعاليات الاجتماعية الاخرى التي أصبحت علامة بارزة في مسيرة النادي الرياضية.

وأوضحت أن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة يساند كافة الأندية التي تنتهج هذا النهج الصحيح الذي يتوافق مع الاستراتيجية العامة لتطوير رياضة كرة الطاولة ويحقق الأهداف التي نسعى لها جميعاً من الأندية والاتحاد للارتقاء بكرة الطاولة، مقدرة ومثمنة الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة نادي توبلي برئاسة مكي أمان والذي يحرص شخصياً وأعضاء مجلس الادارة بالحضور شخصياً لمتابعة المسابقات والدوري العام وبالذات الفئات السنية.

وأكدت حياة بنت عبد العزيز أن نادي توبلي دائما ما يبدي دعمه للرياضة النسوية، ويبدي تقديره للأمهات الداعمات للرياضيين، لذلك لم ينسى شمولهم في حفل التكريم، وأن هذه البادرة التي قام بها النادي بتكريم الأمهات وعوائل اللاعبين دليل على حرص النادي بإشراك الأمهات وتحفيز أبنائهم خصوصاً أن الأسرة هي النواة الأولى لانطلاق اللاعب، وأن دور الأسرة والجميع يشكل دافع كبير لتحقيق الاهداف، وأضافت بأن النتائج التي حققها فريق فئة الأشبال والناشئين في منافسات اتحاد الطاولة الموسم المنصرم يؤكد بأن النادي يسير في الطريق الصحيح.

وأيدت رئيسة اتحاد الطاولة، المبادرة التي قام بها نادي توبلي بإعلان تشكيل نسائي لكرة الطاولة، مبينة أن هذه الخطوة المميزة تؤكد حرص النادي بإشراك العنصر النسائي، متمنية للنادي والفرق كل التوفيق والنجاح.

وشددت حياة بنت عبد العزيز على أن اتحاد الطاولة سيواصل دعمه لكل الأندية دون استثناء لرفع مستوى اللعبة والمنافسة فيها، بما يعزز من قدرتها على تحقيق إنجازات للرياضة البحرينية، وأبدت سعادتها بأن يأتي هذا التكريم شاملاً لكرة الطاولة وكرة اليد.

من جانبه، أكد رئيس نادي توبلي مكي أمان أن النادي حريص على تكريم أصحاب الانجازات، مشيراً إلى أن مجلس الادارة يحرص على تقديم كامل الدعم للفرق الرياضية لتحقيق الأهداف التي وضعها مجلس الادارة، مشيداً برعاية حياة بنت عبدالعزيز للحفل.

وأوضح مكي أمان أن إدارة النادي تسير وفق استراتيجية هدفها تطوير الفرق وتحقيق الانجازات، مبينا أن تدشين فريق نسائي في كرة الطاولة خطوة إيجابية ولاقت مباركة من حياة بنت عبدالعزيز واتحاد الطاولة، متمنياً أن يواصل النادي على تحقيق أهدافه في الفترة القادمة.

 

علي عيسى: حفل مميز

من جانبه، قدم رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى شكره وتقديره لنادي توبلي برئاسة مكي أمان، وإلى حياة بنت عبدالعزيز على رعايتها للحفل، مؤكداً أنها بادرة جيدة من قبل نادي توبلي تؤكد اهتمامه وسعيه بالاهتمام بالجيل الناشئ في لعبتي كرة اليد وكرة الطاولة، وأشار إلى أن هذا الحفل خرج بمكاسب عديدة ستعود بالنفع على النادي.

وأوضح رئيس اتحاد اليد أن تكريم عوائل اللاعبين تعتبر خطوة إيجابية تحسب للنادي، وهذا ليس بالغريب على إدارة توبلي باهتمامها بأبناء النادي وعوائلهم، مبيناً أن الحفل له تأثير معنوي كبير بالنسبة للجميع خصوصاً أن حضور الشخصيات الرياضية وتفاعل أبناء القرية يؤكد النجاح الكامل لهذه الأمسية، مشيراً إلى أن الحفل سيعطي دافع كبير لبقية الفرق في النادي ومتمنياً أن تحذو الأندية الوطنية الطريق الذي تتخذه إدارة توبلي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً