العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ

تكريم 37 من موظفي بابكو في إطار الاحتفال بيوم العمال العالمي 2017

تم تكريم 37 من موظفي شركة نفط البحرين (بابكو) في إطار احتفالات مملكة البحرين بيوم العمال العالمي 2017، وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت برعاية كريمة وسامية من لدن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه لتكريم العمال المتميزين، حيث أناب جلالته وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل حميدان، لحضور الاحتفالية وتكريم مجموعة من العاملين المجدين بشركات القطاع الخاص والمؤسسات الوطنية والجمعيات على مستوى مملكة البحرين.

وأقيمت الاحتفالية الأولى بمركز الخليج الدولي للمؤتمرات في فندق الخليج بتاريخ 30 أبريل/ نيسان 2017 بتنظيم من الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين.

واقيمت الاحتفالية الثانية بتاريخ 1 مايو/ أيار 2017 بفندق كراون بلازا بتنظيم من الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين. حضر الفعاليتين لفيف من كبار الشخصيات والمسئولين التنفيذيين لدى الشركات والمؤسسات المختلفة. وشارك في الحضور عدد من مسئولي شركة بابكو والموظفون المكرمون في الحفل.

وفي كلمته خلال الحفل، قال وزير العمل "إن الإحتفال بهذا اليوم ثمرة من ثمار مشروع الإصلاح لجلالته لتحقيق النمو والتطور في هذا الوطن". وأشاد بموقف رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على تهنئته للعمال في يومهم هذا واعتباره عطلة رسمية، كما أشاد بدور ولي العهد والنائب الأول لرئيس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على متابعته القضايا المتعلقة بتطوير سوق العمل في مملكة البحرين. ثم تقدم بالتهنئة إلى جميع العمال المتميزين والمكرمين في الحفل عرفانا بدورهم في بناء وإعمار مملكة البحرين وتحقيق الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.

وأضاف سعادته قائلاً: "إن احتفال اليوم مشهد حقيقي للأطراف الإنتاجية الثلاثة كشركاء اجتماعيين نعمل سويا من أجل تقدم الوطن والصالح العام للمواطنين"، وتقدم بالشكر الجزيل للاتحاد العام على ما قدمه للقطاع العمالي في هذا الخصوص وفي تنظيم الحفل وكذلك التعاون مع وزارة العمل وغرفة تجارة وصناعة البحرين وغيرهما.

وبهذه المناسبة، أعرب مدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية في "بابكو"، عبدالرؤوف المهزع، عن فخر واعتزاز الشركة بتكريم مجموعة من موظفيها المتميزين تقديرا لإخلاصهم الطويل في خدمة الشركة والوطن، مؤكداً على اهتمام إدارة بابكو بتقدير عطاء موظفيها وإسهاماتهم الملموسة في خدمة المملكة ودعم مسيرة الاقتصاد الوطني.

وشدد على أهمية العنصر البشري باعتباره ركيزة اساسية وطرف جوهري في العملية الانتاجية، وأكد على الدور المحوري الذي تضطلع به العمالة الوطنية في مؤازرة جهود التنمية وتحقيق النهضة المرجوة في البلاد. وتوجه بالشكر والتقدير لجميع العمال المكرمين مشيداً بإسهاماتهم الجليلة التي أثمرت عن إنجازات ملموسة تسهم بشكل فعال في تعزيز مسيرة بابكو وتأكيد الدور المحوري الذي تضطلع به كداعم رئيسي لمسيرة النهضة المباركة في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً