العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

ماستركارد تفتتح مكتبها الأول في مملكة البحرين

خالد الرميحي يحضر حفل افتتاح مكتب ماستركارد في البحرين
خالد الرميحي يحضر حفل افتتاح مكتب ماستركارد في البحرين

قالت ماستركارد، الشركة العالمية المتخصصة في مجال حلول الدفع، أنها افتتحت أول مكتب لها في مملكة البحرين. وتأتى هذه الخطوة لتوفير الدعم لشركاء الأعمال في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وافريقيا راغو مالهوترا: «تمتلك ماستركارد تاريخاً طويلاً وغنياً من النشاط التجاري في البحرين، ومن شأن افتتاح أول مكتب خاص للشركة في المملكة أن يعزز من حضورنا القوي في السوق، سيما وقد أصبحنا أقرب لشركائنا المحليين من أي وقت مضى. لدينا إستراتيجية قوية للنمو والتوسع في المنطقة، ويعد تأسيس حضورنا الرسمي ركناً أساسياً يسهم في تلبية احتياجات عملائنا بصورة أفضل وفقاً لطبيعة الأسواق التي نتواجد فيها. ونتطلع إلى الاستفادة من خبراتنا المحلية والعالمية وقدراتنا على الابتكار بغية طرح تقنيات دفع عالمية المستوى في هذا السوق بالتعاون مع شركائنا».

من جهته، قال الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال وإفريقيا خالد الجبالي خالد الجبالي: «بوصفها مركزاً مالياً بارزاً في المنطقة، فإن البحرين تسير بخطى واثقة لتصبح مركزاً محورياً لمجال التكنولوجيا المالية، ونسعى من خلال منتجاتنا المصممة خصيصاً وحلول المدفوعات، إلى المضي في لعب دور فاعل في دفع عجلة النمو والتطوير لقطاع المدفوعات في المملكة مستقبلاً».

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي: «شهد قطاع الخدمات المالية في المملكة تطوراً كبيراً ليلبي احتياجات المنطقة، وساهم في هذا التطور البيئة الداعمة والأطر التنظيمية المتقدمة والحوكمة السليمة، إلى جانب ما تتميز به مملكة البحرين من تاريخ حافل كمركز مالي إقليمي. وصرنا نرى العديد من الفرص الواعدة في هذا القطاع، وبالأخص النمو السريع في مجال التكنولوجيا المالية، وبالتالي فنحن سعداء بقرار شركة ماستركارد في البحرين، وما تقدمه من حلول جديدة للمدفوعات في السوق».

وتأتي مبادرة ماستركارد لافتتاح مكتبها الأول في البحرين مدعومة إلى حد كبير بالدور التحفيزي الذي يقوم به مجلس التنمية الاقتصادية على امتداد جميع مراحل عملية التسجيل، إلى جانب إمكانية التفاعل مع أبرز الأطراف المعنية المحلية في هذا المجال. وسيعمل المكتب تحت اسم (ماستركارد سنغافورة القابضة المحدودة - المكتب التمثيلي في البحرين).

العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً