العدد 5354 - الخميس 04 مايو 2017م الموافق 08 شعبان 1438هـ

خبيرة أميركية تُعرِّف مؤسسات الأعمال البحرينية بطرق تخطيط استراتيجيات الإعلام الاجتماعي


المنامة - النادي العالمي للإعلام الاجتماعي 

تحديث: 12 مايو 2017

نظم النادي العالمي للإعلام الاجتماعي – البحرين ورشة عمل هي الأولى من نوعها في المملكة تحت عنوان "خطط استراتيجيات الإعلام الاجتماعي لقطاع الأعمال" أدارتها الأميركية المحاضرة في مجال الإعلام الاجتماعي ومؤلفة "الدليل المتكامل لمخططي استراتيجيات التواصل الاجتماعي" أيمي جومان.

وتناولت الورشة عدداً من المحاور المهمة من بينها كيفية بناء استراتيجية ظهور وتسويق فعالة لمؤسسات الأعمال على مواقع الإعلام الاجتماعي، وعرض كيفية إجراء تحليل علمي دقيق لهذا الظهور، إنشاء الأهداف الذكية التي تدعم خطة التسويق الاستراتيجي للمؤسسة، وتحديد تقنيات البحث والتحليل الفعالة والقياسات لدعم التحسين المستمر، واستقطاب المتابعين ودفعهم للتفاعل مع العلامة التجارية.

وتأتي هذه الورشة التي عقدت في كابتال كلوب في إطار سلسلة الورش الشهرية التي ينظمها النادي العالمي للإعلام الاجتماعي، وعلى هامش برنامج "الشهادة الاحترافية لاستراتيجيات الإعلام الاجتماعي" الذي ينفذه النادي حالياً بالتعاون مع مركز "أويجن" للتدريب.

رئيس النادي العالمي للإعلام الاجتماعي علي سبكار أكد أن أهمية هذه الورشة تنبع من أهمية الدكتورة جومان، والتي تعتبر خبيرة عالمية في استراتيجيات الإعلام الاجتماعي، ومتابعة حثيثة لأحدث التطورات في هذا المجال على مستوى العالم.

وأشار سبكار إلى أن هذه الورشة تأتي في إطار سعي النادي الدائم لجلب الخبرات العالمية في مجال الإعلام الاجتماعي لمملكة البحرين، والاستفادة منها في تكريس ثقافة الاستخدام والاستثمار الأمثل لهذه الوسائل سواء على صعيد الأفراد أو على صعيد المؤسسات والمنظمات ومختلف الجهات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً