العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ

عبدالله بن خالد يهنئ المالكية بفوزه بدوري VIVA

هنأ رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، نادي المالكية رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وجميع منتسبي النادي وذلك بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بدوري VIVA لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وأكد عبدالله بن خالد أن هذا الإنجاز التاريخي الذي يسجله هذا الفريق الطموح يؤكد حجم العمل الإداري والفني الكبير بنادي المالكية، منوها بالجهود التي يبذلها رئيس النادي جاسم عبدالعال لرفعة هذا النادي العريق.

وأضاف "هذا الإنجاز التاريخي للمالكية يؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن الكفاءات البحرينية قادرة على الإبداع مهما كانت الظروف، فنادي بحجم المالكية محدود في الإمكانات المالية لكنه كبير جدا في العطاء رياضيا وثقافيا واجتماعيا، وهذا يشير للقوة البشرية التي يملكها على كافة المستويات، خاصة وأن هذا الإنجاز تحقق بسواعد وطنية".

وقال رئيس نادي الرفاع إن التطور الكبير لنادي المالكية وتحقيقه لبطولة الدوري يثري الكرة البحرينية، مشيرا إلى أن ظاهرة ظهور أبطال جدد على الساحة الكروية المحلية تعطي المسابقات قوة أكبر لاتساع دائرة المنافسة بين أكبر عدد من الفرق، ما ينعكس على مستوى هذه البطولات وهذا كله ينصب في مصلحة المنتخب الوطني في المقام الأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:26 م

      ونتمني من الفريقين مباراة المالكيه مع الرفاع مفتوحه بالاهداف الاستعراضيه وتكون جميله بالجمهور وهو يستمتع بالاهداف من كلا الفريقين وبالتتويج لفارس الغربية

    • زائر 1 | 12:37 م

      اللف شكر لك يا شيخنا لك الاحترام
      ملجاوي????????

اقرأ ايضاً