العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

بدأ العد التنازلي والاستعدادات على قدم وساق لانطلاقة خليجي "37" للسلة

الاتحاد السعودي وصل والاجتماع الفني غد الخميس

الجفير - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت وفود الأندية الخليجية بالتوافد على البحرين قبيل انطلاقة منافسات بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة في نسختها السابعة والثلاثون التي يستضيفها نادي المنامة الرياضي خلال الفترة من 12 حتى 20 من شهر مايو/ أيار الجاري على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة في أم الحصم.

وكان وفد نادي الاتحاد السعودي وصل إلى البحرين أمس قادما من مدينة جدة وكان في استقباله في المطار أعضاء لجنة الضيافة والعلاقات العامة.

ومن المقرر أن تواصل وفود بقية الفرق الخليجية بالوصول إلى مملكة البحرين اليوم وغدا الخميس، ومن المقرر أن يقام الاجتماع الفني غد الخميس في فندق البطولة K Hotel.

وعلى صعيد متصل تواصل اللجان العاملة في البطولة تحضيراتها اليومية، وعقدت اللجنة التنفيذية للبطولة اجتماعات مكثفة لها للتنسيق فيما بينها ولبحث آلية التعاون والتجهيزات اللازمة لاحتضان البطولة الخليجية السلاوية من أجل إخراج الحدث بالشكل المناسب والذي يتناسب مع أهمية الدورة ومكانتها بين أبناء الخليج.

وأكد رئيس لجنة الضيافة والعلاقات العامة حسين القصير حرص اللجنة في ظهور البطولة بأبهى صورة تنظيميا، موضحاً بأن اللجنة أنهت 90 في المئة من مهامها التنظيمية وتبقى القليل وهو استقبال الفرق الخليجية والذي من المؤمل ان يكون موعد وصولها ابتداءا من أمس.

ومن جانبه، قال نائب رئيس اللجنة مازن جميل إن العمل في اللجنة يسير على أفضل نحو وكما كان مخططا له وأضاف إلى أن لجنته على أتم الاستعداد للقيام بالترتيبات اللازمة المتعلقة بعملها، منها استقبال الضيوف والمدعوين وتوجيه أماكن الحضور بناء على ما تم الاتفاق عليه مسبقاً في الاجتماعات السابقة وبناءا على توجيهات رئيس اللجنة المنظمة للبطولة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

وأَضاف "تم التنسيق مع الاتحاد البحريني لكرة السلة لمعرفة احتياجات اللجان بصالة أم الحصم من غرف اللاعبين وقاعة كبار الشخصيات وأيضا قاعة المؤتمرات، وسيتم تجهيز الصالة الرياضية بالتعاون مع الشركة الراعية للبطولة بالإعلانات وشعار البطولة خلال الأيام القليلة القادمة، وتم التنسيق مع متعهد المواصلات مهدي الجمري لضمان تواجد سيارات خاصة لرؤساء اللجان و باص الوفود من مقر سكنهم بفندق THE K الى التدريبات او الى صالة المباراة، وتم الانتهاء من تخصيص جوائز السحب للجماهير خلال مباريات المنامة".

ويذكر أن لجنة الضيافة والعلاقات العامة والمواصلات تضم كلا من رئيس اللجنة حسين القصير ونائبه مازن جميل بالإضافة الى الأعضاء علي رجب ومبارك سيف وايضا نور حسين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً