العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ

ريال بيتيس يقيل مدربه بعد ضمان البقاء في الدوري الإسباني

إشبيلية (إسبانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، فيكتور سانشيز دل امو، قبل مرحلتين من نهاية بطولة الدوري الأسباني، رغم ضمان الفريق البقاء في المسابقة خلال الموسم المقبل.

وقالت إدارة ريال بيتيس في بيان لها: "مجلس إدارة ريال بيتيس قررت إقالة فيكتور سانشيز دل امو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ريال بيتيس يعرب عن امتنانه للخدمات التي قدمها سانشيز دل امو وجهازه المعاون للنادي ويتمنى لهم الأفضل في مستقبلهم المهني".

وأضافت "مجلس الإدارة قرر أن يقود اليكسيس تروخيو، المستشار الفني للنادي وأحد أفراد الطاقم الفني سابقا، الفريق خلال المباراتين الأخيرتين".

وكان أليكسيس تروخيو لاعبا وقائدا لريال بيتيس في الفترة ما بين العامي 1993 و2000، كما عمل مع النادي في منصب المدرب المساعد من العام 2004 وحتى العام 2006.

وجاء القرار المفاجئ لإدارة ريال بيتيس قبل مرحلتين من نهاية الدوري الإسباني، بعدما ضمن بيتيس البقاء في المسابقة خلال الموسم المقبل.

بيد أن الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق في المراحل الأخيرة، بالإضافة إلى حالة النفور بين الجماهير والجهاز الفني، عجلت بقرار إقالة المدرب.

وأنهى سانشيز، الذي كان يمتد تعاقده حتى يونيو/ حزيران 2018، فترة ولايته مبكرا مع ريال بيتيس، إذ لم يمكث معه سوى ستة أشهر فقط.

وقاد سانشيز نادي ريال بيتيس في 25 مباراة بالدوري الإسباني، حقق خلالها الفوز في سبع مباريات وتعادل خمس مرات وتلقى 13 هزيمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً