العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ

سلمان بن إبراهيم: قرار "الفيفا" خطوة هامة على طريق رفع دائم يشمل المباريات الرسمية في العراق

المنامة – مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة اليوم (الاربعاء) بمكتبه في العاصمة المنامة وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الذي قدم الشكر والتقدير إلى رئيس الاتحاد الآسيوي على جهوده المتميزة على صعيد المساهمة في صدور قرار الاتحاد الدولي برفع حظر إقامة المباريات الدولية الودية في العراق.

ورحب الشيخ سلمان بن ابراهيم بالوزير العراقي والوفد المرافق وقدم لهم التهنئة بمناسبة القرار الدولي الأخير معربا عن أمله بأن يشكل القرار بداية الطريق أمام رفع دائم للحظر الدولي وأن يستثمر الجانب العراقي ذلك القرار بصورة إيجابية تصب في خانة عودة المباريات الرسمية المعتمدة من قبل (الفيفا) إلى الملاعب العراقية.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بالجهود المثمرة التي بذلتها الأجهزة المختصة في جمهورية العراق في سبيل العمل الجاد لاستكمال مختلف المتطلبات والاشتراطات الدولية اللازمة لرفع الحظر وخصوصا على صعيد تجهيز البنية التحتية والمنشآت الرياضية الحديثة والمؤهلة لاحتضان المباريات الدولية بكفاءة عالية.

وأكد الشيخ سلمان أن الاتحاد القاري معني تماما بإنجاح عودة المباريات الدولية إلى العراق مبينا في هذا الإطار أن موافقة الاتحاد القاري على إقامة مباراتي فريقي الزوراء والقوة الجوية ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي على الملاعب العراقية تعبر عن حرص الاتحاد الآسيوي على دعم المطالب العراقية برفع الحظر متمنياً أن تخرج تلك المباراتان بصورة إيجابية تؤكد جاهزية العراق لاستقبال المباريات الدولية.

من جانبه ثمن وزير الشباب والرياضة العراقي جهود رئيس الاتحاد الآسيوي في دعم المطالب العراقية برفع الحظر الدولي مشيدا بموافقة الاتحاد القاري على اقامة مباراتي الزوراء والقوة الجوية على الملاعب العراقية، ومؤكدا أن ذلك الأمر يعد خطوة إضافية للوصول إلى رفع شامل للحظر عن اقامة المباريات الدولية في العراق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً