العدد 5360 - الأربعاء 10 مايو 2017م الموافق 14 شعبان 1438هـ

"جاكوار لاند روفر" تطلق منصة حصرية للدفع الإلكتروني

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر الفارهة في مملكة البحرين، عن إطلاقها منصة حصرية للدفع الإلكتروني تتيح للزبائن إمكانية الدفع الفوري في أي وقت ومكان.

وتمتاز منصة الدفع الإلكتروني بالبساطة والأمان في إجراء معاملات الدفع الفوري عبر الإنترنت حيث تمنح الزبائن تجربة استخدام مميزة تعكس الجودة الرفيعة التي تعتمدها شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر. وتتصل المنصة الجديدة بشكل مباشر بالحسابات المصرفية للزبائن مما يمنحهم إمكانية دفع جميع المستحقات بسهولة أكبر. وصممت منصة الدفع الإلكتروني لتتوافق مع جميع البطاقات الإئتمانية الرئيسية كبطاقات VISA و MasterCard و American Express و JCB.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية، بول ييتس، قائلاً: "يسعدنا جداً أن نمنح زبائننا الكرام منصة جديدة للدفع الإلكتروني، تقدم لهم حلول عملية تجعل من إجراءات الدفع أكثر سهولة. تؤكد هذه الخدمة على سعينا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر نحو تلبية جميع إحتياجات الزبائن ونيل رضاهم. وتتوفر منصة الدفع الإلكتروني حصرياً لزبائن شركة السيارات الأوروبية، حيث تم تخصيصها لتيسير معاملات الدفع لمختلف السلع والخدمات بما فيها الدفع لشراء سيارة أو قطع غيار أو لأي خدمة من خدماتنا. ويعد نظام الدفع الجديد أحد أهم مبادراتنا المبتكرة التي من شأنها أن تعزز من موقعنا الريادي في قطاع السيارات بمملكة البحرين إلى جانب تقديمنا لأرقى المنتجات وأفضل الخدمات".

وأضاف بول بقوله: "تعتبر منصة الدفع الإلكتروني أحدث ما قدمناه من حلول مبتكرة تجسد إلتزامنا التام بتقديم خدمات ذات مستوى رفيع لزبائننا، وكذلك تضفي لامتلاك إحدى روائع جاكوار ولاند روفر ميزة جديدة أخرى. ونحرص عبر هذه الخدمة على توطيد العلاقة مع العملاء الكرام ومنحهم خدمات متميزة. ومن هذا المنطلق، ندعو الجميع إلى زيارة منصة الدفع الإلكتروني والاستفادة من الخدمات والمزايا التي تقدمها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً