العدد 5361 - الخميس 11 مايو 2017م الموافق 15 شعبان 1438هـ

شاكيرا تصدر ألبوماً جديداً بعد 17 يوماً

أعلنت المغنية الكولومبية شاكيرا أمس الخميس (11 مايو/ أيار 2017) لمتتبعيها عبر خدمة "تويتر" البالغ عددهم نحو 45 مليوناً أنها ستصدر ألبومها الجديد "إل دورادو" في 26 مايو الجاري.

وسيكون هذا الالبوم الحادي عشر المسجل في الاستوديو للمغنية البالغة 40 عاماً وهي من الفنانين الأميركيين اللاتينيين الذين حققوا أفضل المبيعات. ويشير عنوان هذا الألبوم الجديد إلى المدينة الاسطورية التي حاول المستكشفون الإسبان اكتشافها قبل قرون عدة في بلدها كولومبيا.

وتمهيدا لهذا الالبوم اصدرت شاكيرا أغنية منفردة بعنوان "شانتاخي" وهي ثنائية مع الفنان الكولومبي مالوما والتي تتناول الرغبة والتجربة. وكان شريط فيديو الأغنية الأسرع الذي يشاهد مئة مليون مرة عبر موقع "فيفو".

وطرحت شاكيرا الشهر الماضي أغنية اخرى بعنوان "مي إناموري" تضمنت انغام ريغي وتناولت فيها علاقتها مع لاعب كرة القدم الاسباني جيرار بيكيه الذي انجبت منه طفلين. ويعود آخر البوم لشاكيرا إلى العام 2014. وصدر بالانجليزية وحمل عنوان "شاكيرا" وتناولت فيه موضوع الامومة.

والتقت شاكيرا ببيكيه خلالت تصوير فيديو-كليب "واكا واكا" الاغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم التي استضافتها جنوب إفريقيا في العام 2010 وفاز بها المنتخب الاسباني الذي ضم في صفوفه بيكيه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً