العدد 5364 - الأحد 14 مايو 2017م الموافق 18 شعبان 1438هـ

بابكو تنفي بشكل قاطع إيقاف خدمة سديم

نفت شركة بابكو صباح اليوم الإثنين (15 مايو/ أيار 2017) وبشكل قاطع مزاعم الخبر الذي تداولته مؤخراً بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول إيقاف خدمة سديم. وأوضحت الشركة أن هذا الخبر عارٍ تماماً من الصحة، وأنه لا أساس له جملة وتفصيلاً.

وأوضح مصدر مسئول بالشركة قائلاً: "بل على العكس تماماً، احتفلت بابكو خلال الأسبوع الماضي بالذكرى السنوية الخامسة لطرح بطاقة سديم، والتي تشهد منذ تدشينها إبان مايو 2012 نمواً ملموساً ومطرداً في زيادة عدد البطاقات واتساع قاعدة زبائنها في ضوء نجاح الخدمة الالكترونية في تلبية احتياجات وتطلعات زبائن بابكو. وأوضح المصدر أن عدد بطاقات سديم ارتفع بشكل ملحوظ إلى 120 ألف بطاقة، مع زيادة عدد زبائن سديم إلى 18 ألف زبون حتى اليوم.

وأضاف المصدر: "لقد حققت بطاقة سديم نجاحاً كبيراً وقبولاً واسعاً بين مختلف الأفراد والهيئات والمؤسسات على مستوى المملكة منذ تدشينها، كما أن بابكو تتطلع إلى زيادة عدد بطاقات سديم في الفترة المقبلة، مع زيادة عدد محطات الخدمة التي تقبل بطاقة سديم".

وأكد المصدر أن بابكو تولي اهتماماً كبيراً بآراء الزبائن ومقترحاتهم بشأن تطوير الخدمة وتوسيع قاعدة العملاء، موضحاً أن الشركة ترجو تحري الدقة في تقصي المعلومات من مصادرها لتفادي نشر أية معلومات مغلوطة وغير دقيقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً