العدد 5364 - الأحد 14 مايو 2017م الموافق 18 شعبان 1438هـ

بالصور... نجاح باهر لفعالية نادي توبلي "ناصفة حلاوة"


أقام نادي توبلي فعالية ناصفة حلاوة (2) في صالة النادي بحضور كبير من كبار الشخصيات وأهالي المنطقة، وذلك برعاية وحضور رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

واشتملت الفعالية على العديد من الفقرات، إذ شهدت حضور رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ورئيس نادي توبلي مكي أمان، وعضو مجلس النواب جميلة السماك، ورئيس صندوق توبلي الخيري عباس أمان، ومريم الميرزا ورئيس نادي الدير حسن الديري وتغريد الميرزا وممثل جمعية البيان حسن ميرزا وسيد سلمان المحفوظ، وممثل وزارة شئون الشباب والرياضة عيسى الشملان وأكثر من 400 شخص من الجنسين.

وشهدت الفعالية تواجد الكثير من رواد المسرح الفني والفنان المخضرم أحمد عيسى الشهير بـ"حجي مكي" والفنان أمير دسمان، والفنان الاستاذ يوسف الحمدان ومحمد حمزة.

وتنوعت الفقرات خلال الاحتفالية، إذ تم تكريم رواد المسرح الفني واللجان الاجتماعية والثقافية والنسائية، إضافة إلى تكريم خاص من نادي توبلي متمثلاً برئيس النادي مكي أمان الذي قام بتكريم راعية الحفل سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وألقت عضو مجلس النواب جميلة السماك كلمة بهذه المناسبة، أشادت فيها بالاهتمام الكبير الذي يوليه نادي توبلي بأهالي المنطقة وحرصه على مواكبة الفعاليات الاجتماعية، وأشادت بالرعاية الكبيرة والاهتمام البالغ الذي توليه حياة بنت عبدالعزيز، مقدمة كل الشكر والتقدير لنادي توبلي وأهالي المنطقة على هذه البادرة الجميلة.

من جانبه، أكدت حياة بنت عبدالعزيز أن هذه البادرة الجميلة تؤكد حرص نادي توبلي على مواكبة الأحداث وتجمع أهالي المنطقة تحت سقف واحد، مؤكدة أن هذا الحضور الكبير يؤكد التفاف أهالي المنطقة حول النادي، وأعربت عن بالغ سعادتها بحفاوة الاستقبال والترحيب الذي حظيت به في الفعالية، مقدمة كل الشكر والتقدير لأهالي المنطقة ولنادي توبلي برئاسة مكي أمان.

وقدم مكي أمان جزيل الشكر والتقدير لحياة بنت عبدالعزيز على رعايتها وحضورها الفعالية، وإلى جميع الحضور الذين ساهموا بنجاح الفعالية، مشيراً إلى أن النادي حريص على تقديم كل الدعم والتقدير لأهالي المنطقة.

وشهدت الاحتفالية تكريم اللجنة النسائية بنادي توبلي، تقديراً من النادي على عطاء العنصر النسائي وحرصهم على تطوير لعبة الطاولة في النادي وإقامة الكثير من الفعاليات الخاصة بالعنصر النسائي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً