العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

بالصور... فريق الفروسية العسكري يحقق المراكز الأولى لمسابقات الفرق والفردي في "ويندسور"

بعد منافسة قوية مع 25 فريقاً


حقق الفريق البحريني للفروسية المراكز الأولى في مسابقات الفرق والفردي العسكرية ضمن فعاليات مهرجان "رويال ويندسور" للفروسية، متفوقاً على 25 فريقاً عسكرياً مشاركاً بعد أن قدم فرسان البحرين مستويات كبيرة ومتميزة أهلتهم للفوز باللقب.

وتكون الفريق البحريني من الفرسان سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن محمد آل خليفة وخالد الخاطري وأحمد منصور وصابر فرج وأحمد عبدالكريم الجهرمي.

وكان فريق البحرين قد حقق نتائج متميزة ومتباينة في البطولة، إذ ظهر سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة بمستوى متميز في مسابقة قفز الحواجز وتمكن من تحقيق المركز الأول في منافسات "st gorge class" بعد أداء عالي وتوافق واضح مع جواده ما مكنه من اعتلاء منصة التتويج.

وفي ذات الشوط تمكن الفارس أحمد منصور من تحقيق المركز الرابع وهو الذي ظهر بمستوى فني كبير وأبدى تنافساً واضحاً من أجل احتلال المراكز المتقدمة.

كما حقق الفارس خالد الخاطري المركز السادس في شوط "بحرين بيرل ستيك" وتأهل لشوط الجائزة الكبرى بعد منافسة مع نخبة فرسان العالم الأولمبيين على المراكز الأولى في المسابقة.

كما حقق الفارس أحمد عبدالكريم الجهرمي المركز الثالث على صهوة الجواد "بوك" في شوط السرعة فئة النجمة ليضيف للفريق إنجازاً آخراً ويؤكد تفوق مملكة البحرين في المسابقة، فيما شارك الفارس خالد الخاطري في شوط كأس عاهل البلاد على ارتفاع متر وخمسة وخمسين، وظهر بأداء مميز إلا أن سقوط أحد الحواجز أبعده عن منصة التتويج.

 

نعمان الحسن: نتائج مميزة

وبهذه المناسبة أشاد أمين سر الاتحاد الرياضي العسكري العميد الركن بحري نعمان الحسن بالإنجازات المتميزة التي حققها فرسان البحرين في بطولة قفز الحواجز التي شهدت مشاركة واسعة من قبل نخبة فرسان العالم، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز دليل واضح على ما تحظى به رياضة الفروسية من اهتمام واضح وكبير من قبل القيادة الرشيدة، الأمر الذي أوصلها إلى مراتب عليا على المستوى العالمي.

وأضاف الحسن أن تحقيق الفريق العسكري للمراكز الأولى على مستوى الفرق والفردي يشيع أجواء من التفاؤل بما يمكن أن يتحقق من إنجازات كبيرة مستقبلاً، مؤكداً أن الإنجاز جاء ثمرة تخطيط مستمر للوصول إليه، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع فرسان البحرين في مسابقات قفز الحواجز ومنافسات القدرة.

ورفع خالص شكره وتقديره إلى المشير القائد العام لقوة دفاع البحرين الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة وقائد الحرس الملكي العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي.

 

شكر وتقدير من عيسى بن سلمان

كما تقدم سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن محمد آل خليفة بخالص الشكر القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة وقائد الحرس الملكي العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي على دعمهم اللامحدود لفريق الفروسية العسكري، الأمر الذي ساهم في ظهور الفريق بمستوى متميز في المهرجان العريق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً