العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

ستة وجوه جديدة تغزو قائمة المانشافت لكأس القارات

استدعى المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف، ستة وجوه جديدة ضمن قائمة فريقه التي أعلنها اليوم الأربعاء (17 مايو/ أيار 2017) للمشاركة في بطولة كأس القارات المقررة في روسيا الشهر المقبل.

وأعفى لوف عددا من نجوم الفريق البارزين مثل سامي خضيرة ومسعود أوزيل وماتس هوملز وجيروم بواتينغ من المشاركة في هذه البطولة التي تقام من 17 يونيو/ حزيران إلى الثاني من يوليو/ تموز المقبلين.

كما يغيب عن صفوف الفريق حارس مرماه وقائده مانويل نيوير للإصابة فيما لم يستدع لوف اللاعبين ماركو ريوس وماريو غوميز.

ويخوض المنتخب الألماني (مانشافت) بهذه القائمة أيضا المباراة الودية المقررة مع المنتخب الدنماركي على ملعب الأخير في السادس من يونيو المقبل ومباراته أمام سان مارينو في العاشر من الشهر نفسه بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018.

وضمت القائمة، التي أعلنها لوف اليوم، ثلاثة لاعبين فقط من قائمة المانشافت التي فازت بكأس العالم 2014 في البرازيل.

وتصدر ساندرو فاجنر مهاجم هوفنهايم، والذي سجل 11 هدفا لفريقه هذا الموسم، قائمة الوجوه الجديدة بالفريق والتي ضمت أيضا زميله كريم ديمرباي ولارس ستيندل لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ ومارفين بلاتينهارد (هيرتا برلين) وأمين يونس (أياكس الهولندي) ودييجو ديمه (لايبزيغ).

وضمت القائمة، التي أعلنها لوف اليوم، 23 لاعبا هم:

لحراسة المرمى: بيرند لينو (باير ليفركوزن) ومارك أندري تيرشتيغن (برشلونة الإسباني) وكيفن تراب (باريس سان جيرمان الفرنسي).

وللدفاع: ماتياس جينتر (بوروسيا دورتموند) ويوناس هيكتور (كولون) وبنيامين هنريكس (باير ليفركوزن) ويوشوا كيميتش (بايرن ميونيخ) وشكودران موستافي (أرسنال الإنجليزي) ومارفين بلاتينهارد (هيرتا برلين) وأنطونيو رويدجر (روما الإيطالي) ونيكلاس سويله (هوفنهايم).

وللوسط والهجوم: جوليان براند (باير ليفركوزن) وإيمري كان (ليفربول الإنجليزي) وجوليان دراكسلر (باريس سان جيرمان الفرنسي) وليون جوريتزكه (شالكه) وسيباستيان رودي وساندرو فاجنر وكريم ديمرباي (هوفنهايم) وليروا ساني (مانشستر سيتي الإنجليزي) ولارس ستيندل (بوروسيا مونشنغلادباخ) وأمين يونس (أياكس الهولندي) ودييجو ديمه وتيمو فيرنر (لايبزيغ).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً