العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

بالصور... اتحاد السلة يتميز في مشاركته بالمعرض الخليجي الرياضي تحت رعاية زين البحرين 


شارك الاتحاد البحريني لكرة السلة في المعرض الخليجي الرياضي الذي تقيمه وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ويتميز جناح اتحاد السلة الذي يحظى بدعم شركة زين البحرين بعدد من اللوحات المعروضة التي تجسد مختلف الإنجازات والنجاحات التي تحققت بالفترة الأخيرة، بالإضافة إلى ملعب كرة سلة للعبة 3 أون 3 الشعبية والكثير من البرامج الموضوعة بصورة ملفتة.

وأكد مدير جناح الاتحاد البحريني لكرة السلة في المعرض الخليجي الرياضي غسان قاروني أن هذه المشاركة تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة التي تهدف إلى إبراز إنجازات كرة السلة التي تعد الأبرز جماهيريا وتنافسيا في مملكة البحرين، مؤكدا أن الترتيبات للمشاركة كانت عالية المستوى بهدف أن يكون جناح الاتحاد لافتا ومميزا.

وأضاف "لقد زار المعرض في اليوم الأول وزير الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر وأثنى على هذه المشاركة، و كذلك الإنجازات المتميزة لكرة السلة البحرينية، وأكد بأن الاتحاد مقبل على مرحلة مميزة تحت رئاسة عيسى بن علي".

ولفت قاروني إلى سلسلة البرامج المقدمة في الجناح، إذ استعرض فتيات المنتخب الوطني باللعب في اليوم الافتتاحي، وستكون هناك بطولة 3 أون 3 لفئة الرجال بالخامسة مساء اليوم، بالإضافة إلى مسابقات في الرمية الثلاثية وجوائز عديدة.

وقدم رئيس لجنة 3 أون 3 بالاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالجليل خضير شرحا مفصلا لهشام بن محمد الجودر عن اللعبة وإنجازاتها وعن الخطط الموضوعة لتحقيق المزيد من النجاحات.

بدوره أكد مدير الفعاليات في شركة زين البحرين غازي رضي أن دعم جناح اتحاد السلة يأتي في ظل السياسة الثابتة للشركة الوطنية في الدفع بقوة بمختلف أنشطة الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وقال رضي أن المعرض يحظى برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وجناح السلة يبرز النجاحات المتواصلة للعبة التي تشكل فيها زين البحرين جزء من المسئولية الوطنية، متمنيا التوفيق للاتحاد في تنظيم جناحه بالمعرض الخليجي الرياضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً