العدد 5367 - الأربعاء 17 مايو 2017م الموافق 21 شعبان 1438هـ

وزير النفط يستعرض الترتيبات اللازمة لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للصيانة والاعتمادية

استقبل وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، في مكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز، ظهر أمس الأربعاء (17 مايو/ أيار2017)، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الرابع للصيانة والاعتمادية 2016 نزار الشماسي، يرافقه عدد من أعضاء مجلس الإدارة واللجنة المنظمة للمؤتمر ورئيس جمعية المهندسين البحرينية مسعود الهرمي، بحضور الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد علي الشريان.

ورحب الوزير برئيس مجلس إدارة الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية وجميع الحضور، وقدم لهم الشكر والتقدير على الجهود المخلصة التي بذلت وساهمت في تحقيق النجاح المميز لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الرابع للصيانة والاعتمادية 2016 الذي استضافته مملكة البحرين بمركز الخليج للمؤتمرات - فندق الخليج خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام 2016. متمنياً التوفيق والسداد للمؤتمر القادم للصيانة الذي من المتوقع عقده في مملكة البحرين في العام 2018. مؤكداً أن مملكة البحرين ترحب بعقد مثل هذه الفعاليات العالمية المنتظمة التي تُعقد كل عامين في البحرين وتشهد حضوراً ومشاركة مميزة.

وقال إن الهيئة الوطنية للنفط والغاز سوف لن تدخر جهداً في سبيل إنجاح وتحقيق النتائج الإيجابية للفعاليات العالمية التي تعزز من مكانة مملكة البحرين لمركز إقليمي مهم لعقد الفعاليات العالمية المتخصصة.

كما تم خلال الاجتماع استعراض الخطة المستقبلية والترتيبات اللازمة للتحضير والتنسيق لعقد مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للصيانة والاعتمادية الخامس 2018، كما اطلع وزير النفط على البرنامج الزمني للتحضير والإعداد والتنظيم للمؤتمر والمعرض من أجل تحقيق النتائج المميزة والأهداف التي يسعى إليها الجميع.

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية نزار الشماسي، الجهة المنظمة لمؤتمر ومعرض الصيانة والاعتمادية، شكره الجزيل وامتنانه لوزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة على دعمه المستمر وتوجيهاته القيمة التي ساهمت بلا شك في النجاح المميز لمؤتمر ومعرض الصيانة 2016. كما تقدم بالشكر إلى الهيئة الوطنية للنفط والغاز والشركات النفطية البحرينية للدعم والمساندة التي لقيها مؤتمر ومعرض الصيانة الأمر الذي ساهم في تحقيق النجاح لهذا الحدث الصناعي العالمي الذي تستضيفه مملكة البحرين كل عامين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً