العدد 5368 - الخميس 18 مايو 2017م الموافق 22 شعبان 1438هـ

وزير الخارجية يشيد بجهود المديرة العامة لـ «اليونسكو»

وزير الخارجية مجتمعاً مع المديرة العامة لمنظمة «اليونسكو»
وزير الخارجية مجتمعاً مع المديرة العامة لمنظمة «اليونسكو»

اجتمع وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، أمس الخميس (18 مايو/ أيار 2017)، بحضور رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، مع المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) إيرينا بوكوفا، التي تقوم بزيارة لمملكة البحرين.

ورحب وزير الخارجية بإيرينا بوكوفا، مشيداً بالجهود المتواصلة التي تبذلها منذ توليها منصبها، ومساعيها المستمرة للارتقاء بآليات عمل المنظمة والنهوض بدورها في الحفاظ على التراث والثقافة ودعم جهود الارتقاء بالتعليم بمختلف أنحاء العالم، معرباً عن تقدير مملكة البحرين للتعاون القائم مع منظمة اليونسكو في العديد من المشاريع التراثية والتعليمية والثقافية، متمنياً لإيرينا بوكوفا دوام التوفيق والنجاح.

من جانبها، أعربت إيرينا بوكوفا عن خالص شكرها لوزير الخارجية، مؤكدة تقديرها العميق لمملكة البحرين وإرثها التاريخي الممتد وتراثها الغني والمتنوع، واعتزازها بما حققته من مكانة متميزة في المجالات التعليمية والثقافية، متمنية لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

وبعد انتهاء الاجتماع، أقام وزير الخارجية مأدبة غداء تكريماً للمديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو).

العدد 5368 - الخميس 18 مايو 2017م الموافق 22 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً