العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ

المادح يشيد بإعادة تعيين حياة بنت عبدالعزيز عضواً بلجنة رعاية الرياضيين

علي المادح
علي المادح

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة علي المادح أن إعادة تعيين رئيسة الاتحاد عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ضمن أعضاء لجنة رعاية الرياضيين التابعة للجنة الأولمبية الدولية يؤكد المكانة المرموقة التي تتمتع بها حياة بنت عبدالعزيز.

وأعرب المادح عن بالغ سعادته بإعادة تعيين حياة بنت عبدالعزيز عضواً بلجنة رعاية الرياضيين باللجنة الأولمبية الدولية، مؤكداً أن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الطاولة سعداء بهذا التعيين الذي يؤكد خبرة ومكانة الشيخة حياة على الساحة الإقليمية والقارية والدولية.

وأوضح المادح أن اتحاد الطاولة حقق الكثير من المكاسب في عهد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز منذ توليها رئاسة الاتحاد، مبيناً أن أعضاء مجلس الادارة حريصون على تقديم كامل الدعم والمساندة للشيخة حياة في جميع مهامها الدولية التي تساهم بشكل كبير في تحقيق مكاسب عديدة للرياضة البحرينية في ظل الخبرة والمكانة التي تتمتع بها الشيخة حياة، متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح في مشوارها الدولي مع لجنة رعاية الرياضيين التي تعد واحدة من أهم اللجان الفاعلة والمؤثرة داخل اللجنة الأولمبية الدولية.

ويترأس لجنة رعاية الرياضيين الأوكراني سيرجي بوبكا وتضم اللجنة 32 عضواً من الشخصيات والقيادات والنجوم الرياضيين البارزين من مختلف أنحاء العالم.

العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً