العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ

الجمعية الخيرية السعودية البحرينية تناقش مشاريعها برئاسة السفير آل الشيخ

السفير عبدالله آل الشيخ - جمال الياقوت
السفير عبدالله آل الشيخ - جمال الياقوت

المنامة - الجمعية الخيرية السعودية البحرينية 

20 مايو 2017

عقد مجلس إدارة الجمعية الخيرية السعودية البحرينية «حسن الجوار»، اجتماعه الثاني للعام 2017 برئاسة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، وحضور عدد من الأعضاء. ووجَّه السفير آل الشيخ الشكر والامتنان نيابةً عن مجلس الإدارة إلى المتبرعين المحسنين لتبرعهم ودعمهم المستمر للجمعية.

وأوضح عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية بالجمعية جمال الياقوت، أن المجلس أقر محضر الاجتماع السابق واطلع على ما تحقق خلال الفترة الماضية والمشاريع الخيرية التي نفذتها وتنفذها الجمعية خلال الربع الثاني للعام 2017.

كما اطلع المجلس على بيان بالحالات الجديدة وإعادة التقييم لحالات الأسر الموجودة بالجمعية لغاية شهر أبريل/ نيسان 2017 بالرسم البياني والاطلاع على الوارد والمنصرف حتى مايو/ أيار 2017.

وأشار الياقوت إلى أن الجمعية ومن خلال مجلس الإدارة تقوم بواجباتها الخيرية في مملكة البحرين لتحقيق أهدافها ورسالتها النبيلة في إيصال الخدمات والمساعدات للأسر السعودية المحتاجة المقيمة إقامة دائمة بمملكة البحرين ورعايتها ومتابعة أحوالهم والسعي لتلبية احتياجاتهم بمن فيهم المواطنات البحرينيات ممن سبق لهن الزواج من المواطنين السعوديين من الأرامل والمطلقات، كما تقوم الجمعية برعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ممن تنطبق عليهم المساعدات وصرف الإعانات.

العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً