العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة خديجة خليل مكي، أرملة المرحوم الحاج إبراهيم محمد علي، والدة كُلٍّ من: جعفر وعلي وحسن وعباس وعبدالجليل وأحمد ومحمد وخليل. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الرضا(ع) بمنطقة المالكية، وللنساء في مأتم الإمام الجواد(ع) بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج منصور علي منصور عيّاد، والد كُلٍّ من: جميل وسمير وصادق ومحمد وحسن وحسين ورضا. تقبل التعازي للرجال في مسجد الإمام الحسن(ع) بمنطقة الحجَر، وللنساء في مأتم الزهراء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج خضر حيدر حاجي، والد كُلٍّ من: محمد وأحمد، وشقيق كُلٍّ من: الحاج حافظ والحاج عبدالله والمرحوم حاجي ويوسف. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشهابي بالمحرّق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة حسن ميلاد، أرملة المرحوم الحاج عاشور سلمان حسين، ووالدة كُلٍّ من: سلمان عبدالله وعباس، وأخت عبدالجبّار. تقبل التعازي للرجال في مأتم الكشري بمنطقة سلماباد.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أنيسة جابر محمد، أخت الحاج عباس جابر. تقبل التعازي للرجال في مأتم المعلمة فاطمة بمنطقة رأس الرمان، وللنساء في مأتم أم إبراهيم بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسين قاسم عبدالكريم (أبو قاسم)، والد زوجة محسن حسين فتح الله رحيمي. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً