العدد 5371 - الأحد 21 مايو 2017م الموافق 25 شعبان 1438هـ

مدينة التنين تعلن عن أوقات عملها خلال شهر رمضان

أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر سوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، عن أوقات عمل المحلات  في المجمع وردهة المطاعم خلال شهر رمضان المبارك.

وكجزء من حرص إدارة المدينة على تلبية احتياجات زبائنها خلال الشهر الفضيل، فقد تم تغيير أوقات العمل لتكون ملائمة لجميع الزبائن من الأفراد والعائلات الذين يودون التسوق بداخل المدينة.

وستعمل المطاعم والمقاهي من وقت الإفطار لغاية الساعة الثانية صباحاً يومياً، فيما ستعمل المحلات في المجمع من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12:00 صباحاً خلال العشرون يوماً الأولى من رمضان.
وخلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الفضيل، ستكون المحلات مفتوحة ساعة إضافية، ولغاية الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

بهذه المناسبة، هنأ المدير العام لشركة Chinamex، الشركة المشغلة لمدينة التنين البحرين، باتريك جينج شوا زبائن مدينة التنين البحرين بمناسبة حلول الشهر الفضيل.

وقال في هذا الصدد: "نحن كإدارة لمدينة التنين نتشرف بأن نبعث أسمى آيات التهاني لزبائننا بمناسبة الشهر الفضيل، والذي خلاله ستواصل المدينة تقديم أفضل المنتجات المتنوعة والتي تتماشى مع احتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك".  

وأضاف: "إن مدينة التنين ملتزمة تماماً بالعادات الثقافية بالمملكة وهي حريصة على إحترامها، فخلال شهر رمضان تصبح العائلات أكثر نشاطاً في الفترة المسائية من اليوم. ومن أجل تلبية احتياجات زبائننا للتسوق، سنقوم بضبط أوقات عملنا لتلائمهم، وذلك من أجل تعزيز رضاهم، وهو ما يعد في قمة أولوياتنا".

وفي الختام بعث شوا تهنئة خاصة لقيادة البحرين وشعبها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

الجدير بالذكر إن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات.

وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين.

ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة.

وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً