العدد 5372 - الإثنين 22 مايو 2017م الموافق 26 شعبان 1438هـ

489 طلباً تلقته "الأشغال" من المجالس البلدية وأمانة العاصمة خلال الربع الأول من 2017

الوكيل المساعد لشئون الطرق رئيس لجنة التنسيق والمتابعة بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني هدى عبدالله فخرو
الوكيل المساعد لشئون الطرق رئيس لجنة التنسيق والمتابعة بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني هدى عبدالله فخرو

المنامة – وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 23 مايو 2017

كشفت الوكيل المساعد لشئون الطرق رئيس لجنة التنسيق والمتابعة بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني هدى عبدالله فخرو عن عدد الطلبات الواردة من المجالس البلدية الثلاثة وأمانة العاصمة خلال الربع الأول من العام الحالي (يناير/ كانون الثاني –فبراير/ شباط – مارس/ آذار) والذي بلغ عددها489 طلباً، إذ تسعى الوزارة جاهدة لتلبية طلبات واحتياجات المواطنين والمقيمين في ما يتعلق بمشاريع البنية التحتية.

وأضافت فخرو أن مجموع الطلبات التي تم الرد عليها من قبل اللجنة في الربع الاول من العام الحالي بلغ عددها 481 طلباً، تنوعت ما بين طلبات إنشاء مرتفعات تخفيف السرعة وطلبات لتركيب الأعمدة والحواجز وطلبات لتطوير الطرق ورصفها بالإضافة إلى طلبات إنشاء مواقف للسيارات وطلبات لحل مشكلة تجمع المياه وغيرها من الطلبات التي تمس احتياجات المواطنين.

وبيّنت الوكيل المساعد للطرق بأن الوزارة تعتبر شريكا أساسيا للمجالس البلدية الثلاثة وأمانة العاصمة، موضحة أن تلك المجالس تقوم بجهود مميزة تتمثل في إيصال الشكاوى والطلبات المختلفة المتعلقة بالبنى التحتية، إضافة إلى اقتراح الحلول المناسبة للمشكلات التي تواجه قطاعي الطرق والصرف الصحي.

كما تسعى الوزارة إلى تلبية الطلبات المقدمة اليها من مختلف شرائح المجتمع عبر لقاء مسئولي الوزارة المعنيين بالأعضاء البلديين لمختلف المحافظات مما يسهم في رفع مستوى البنية التحتية لمملكة البحرين والرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين على حد سواء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:36 ص

      وزارتكم لا تكترث بالمواطنين خاصتا انارة الاطرق وادارة الطرق. لا تاخدون راى المواطن صاحب المنزل عند تثبيت عمود انارة بالرغم من امكانية اكثر من نقطة بحيث يتسنى لمالك المنزل ان يوقف سيارته امام منزله. حتى الوقوف امام منزله المواطن ممنوع, ما هكدا وزارة ؟؟؟!

اقرأ ايضاً