العدد 5373 - الثلثاء 23 مايو 2017م الموافق 27 شعبان 1438هـ

كوريا الجنوبية تستضيف معرض اسيا للطاقة الشمسية في سبتمبر المقبل

سيتم عقد معرض الطاقة الشمسية إكسبو سولار 2017 (www.exposolar.org)، المعرض الممثل للطاقة الشمسية في كوريا الجنوبية الذي يخلق أعمال الطاقة الشمسية الجديدة للدول الرئيسية في إنتاج الطاقة الشمسية مثل كوريا الجنوبية، الصين، واليابان، في كنتكس في كوريا لثلاثة أيام في سبتمبر/أيلول المقبل.

وستشارك 220 شركة من 25 بلدا، من بينها الصين واليابان والولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط، في معرض إكسبو سولار / الألواح الشمسية كوريا، وهو المعرض التاسع للطاقة الشمسية، و 22،000 من المشترين المحليين والخارجيين في هذا المعرض. وفيما يصبح أكثر إنتاجية عاما بعد عام، من المتوقع لهذا المعرض أن يصبح "منصة الأعمال الديناميكية للطاقة الشمسية."

وسيعزز معرض إكسبو سولار، الذي يعتبر البوابة الأولى لسوق الطاقة الشمسية في آسيا، الراحة للمشترين من الخارج من خلال دعوة المشتري، التي ستوفر الإقامة الفندقية المجانية في الفندق الشريك الرسمي للمشترين من الخارج. وكذلك سيساعد إكسبو سولار العارضين والزوار في أعمالهم من خلال توفير خدمة الترجمة الفورية في الموقع هذا العام.

ويزداد عدد الشركات والمشاريع الكهروضوئية المشاركة في المعرض بشكل ملحوظ كل عام. ويحاول معرض إكسبو سولار أن يميز نفسه كمعرض شمسي مخصص. وعلاوة على ذلك، فقد قال 72٪ من المشاركين في المعرض العام الماضي إنهم سيعودون. يذكر أنه تم القيام بأعمال مشورة مهنية في مجال الطاقة الشمسية التي بلغت قيمتها 814 مليون دولار في معرض العام 2016.

ويعرض معرض هذا العام منتجات إيه أس أس التي تعكس الاهتمام العالي بتوليد الطاقة الكهروضوئية وإي أس أس. وتشمل الأحداث الرئيسية لهذا العام "المنتدى العالمي لألواح الطاقة الشمسية 2017"، وهو مؤتمر الألواح الشمسية المهنية، التي ستقدم أحدث الاتجاهات في تقنية سوق الطاقة الشمسية.

ويجذب السوق العالمي للطاقة المتجددة اهتمام الجمهور هذا العام مع دخول اتفاق باريس حيز النفاذ، وصناعة الطاقة الشمسية تعود إلى المشهد بقوة مع ارتفاع أسعار النفط. وبناء عليه، فإن الشركات العالمية التي تسعى إلى دخول السوق الآسيوية تقاتل حربا دون إطلاق نار. هذا هو السبب في عودة إكسبو سولار إلى دائرة الضوء، ليصبح مقياسا لصناعة الطاقة الشمسية الآسيوية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً