العدد 5373 - الثلثاء 23 مايو 2017م الموافق 27 شعبان 1438هـ

بايرن ميونخ مستعد لإنفاق الكثير في سوق الانتقالات الصيفية

كشف رئيس نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) كارل-هاينز رومينيغه أن النادي مستعد لإنفاق الكثير في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق، من أجل المنافسة على مزيد من الألقاب وعدم الاكتفاء بلقب البوندسليغا في الموسم المقبل.

وقال رومينيغه في تصريحات نشرها موقع النادي ضمن تقرير مساء الثلثاء، إن إدارة النادي والمدير الفني كارلو أنشيلوتي تناقشا بشأن ضم لاعبين جدد، إذ يتطلع النادي لدعم الفريق وإيجاد البديل لفيليب لام وتشابي ألونسو اللذين اعتزلا اللعب.

وقال رومينيغه "ناقشنا بالفعل سياستنا في سوق الانتقالات مع كارلو ومجلس الإدارة، وحسمنا أهدافنا.. في الموسم المقبل، سيكون لدينا أكثر من مجرد فريق قادر على المنافسة على الألقاب."

وتحوم شائعات حول أن بايرن ميونخ يوجه أنظاره نحو مهاجم أرسنال الإنجليزي أليكسيس سانشيز ليلعب دور الخيار البديل لروبرت ليفاندوفسكي، لكن رومينيغه قال في تصريحات لصحيفة "سودويتشه تسايتونج" إن ضم مثل هذا اللاعب يعد أمرا صعبا لأنه لن يحصل على الأرجح على فرصة مشاركة كبيرة.

وحسم بايرن ميونخ، الفائز بلقب البوندسليغا في الموسم المنقضي لكنه خرج من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا والدور قبل النهائي بكأس ألمانيا ، حتى الآن تعاقده مع المدافعين نيكلاس شول ولاعب خط الوسط سيبستيان رودي من هوفنهايم.

وقال رئيس النادي إن بايرن أولي هوينيس مستعد لإنفاق أكثر من 100 مليون يورو (112 مليون دولار) في صفقات ضم لاعبين جدد، وليس إنفاقها على لاعب واحد.

كذلك أبدى رومينيغه رأيا مشابها إذ انتقد مؤخرا الصفقات الضخمة في شراء اللاعبين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رومينيغه "السوق هو من يحدد السعر. ولا يفترض الانسياق وراء كل ما يأتي من الجزيرة (إنجلترا). نحن واثقون بما يكفي من أن إنجلترا لن تسبقنا عندما لا ندفع 100 مليون يورو نظير شراء لاعب واحد".

وأضاف "فلسفتنا الاقتصادية معروفة بشكل جيد. فهي قائمة على قيم جادة وصلبة، وسألتزم بها دائما".  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً