العدد 5376 - الجمعة 26 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

مدرب الأهلي المصري: سنسافر غدا للسويس للاستعداد لمواجهة المقاصة

أوضح المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، سيد معوض أن فريقه سيتجه غدا الأحد (28 مايو/ أيار 2017) إلى السويس لخوض مرانه الأخير هناك استعداداً للقاء المقاصة بعد غد الاثنين في الجولة الثلاثين من الدوري.

وشدد معوض على أن الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، فضل أن يكون مرانه الأخير قبل المواجهة المرتقبة والحاسمة على نفس ملعب المباراة وفي نفس توقيتها، لزيادةً التركيز خاصة أن المباراة تحسم لقب الدوري في حالة فوز الاهلي أو تعادله.

وقال مدرب الأهلي: "الفوز الأخير على القطن الكاميروني بهدفين في دوري أبطال أفريقيا منح اللاعبين دفعة معنوية إيجابية قبل مواجهة المقاصة، وهناك حالة تركيز وإصرار كبيرين لدى اللاعبين من أجل الفوز بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي".

وأضاف معوض أن المقاصة فريق جيد ويملك مجموعة متميزة من اللاعبين، لكن الأهلي جاهز لحسم لقب الدوري خلال تلك المواجهة حتى يكون التفرغ كاملًا فيما بعد لبطولة أبطال إفريقيا.

وأختتم مدرب الاهلي تصريحاته، مؤكداً أن غياب عبدالله السعيد وسليماني كوليبالي عن مباراة المقاصة قد يكون مؤثرًان لكن الجهاز الفني لديه ثقة في كل اللاعبين، وهناك حلول كثيرة يملكها من أجل التعامل مع المباراة حتى يتمكن من تحقيق النتيجة التي تضمن للأهلي التتويج بالدرع قبل 4 جولات من النهاية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً