العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ

«ماي كار موتور» تطلق مفاجآت لزبائنها خلال شهر رمضان المبارك

معرض ماي كار موتور على شارع البديع - تصوير عقيل الفردان
معرض ماي كار موتور على شارع البديع - تصوير عقيل الفردان

أطلقت «ماي كار موتور» الشركة المتخصصة في بيع السيارات مفاجآتها لزبائنها خلال شهر رمضان المبارك، حيث تمثل فرصة رائعة للزبائن لامتلاك أحدث موديلات السيارات الفخمة ذات الأداء الفائق، وتتميز العروض بأسعار تنافسية وأقساط مرنة وسريعة وفورية تصل نسبة المرابحة إلى 1 في المئة وبدون مقدم، كما تقدم أقساط مدفوعة حتى بداية 2018، 3 سنوات صيانة مجانية، غسيل + بترول مجاناً، وجميع السيارات جديدة 0 كيلو متر.

من جانبه، قال المدير التنفيذي والشريك في شركة «ماي كار موتور»، محمد يحيى محمود: نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك ويسرنا أن نقدم في شهر المبارك لهذا العام باقة عروض مميزة والتي تهدف إلى اسعاد وراحة زبائننا.

وأضاف محمود أن العرض الرمضاني لهذا العام سيقدم أسعار تنافسية وأقساط مرنة وسريعة وفورية تصل نسبة المرابحة إلى 1 في المئة فقط بدون مقدم، أقساط مدفوعة حتى بداية 2018، 3 سنوات صيانة مجانية، غسيل + بترول مجاناً، كما نود أن نلفت إلى زبائننا أن جميع السيارات التي نملكها جديدة 0 كيلو متر.

وأوضح محمود أن «ماي كار موتور» تمتلك 3 معارض تغطي مناطق مملكة البحرين كافة، عبر معرض في منطقة سترة ومعرض في شارع البديع ومعرض منطقة السنابس، كما تقدم الشركة خلال الشهر المبارك، مركبات من جميع الفئات، بمنحهم حلولاً تمويلية وفائدة تنافسية كبيرة، فيما تمنح كل مركبة ضمان 3 سنوات والموافقة الفورية لجميع المعاملات.

وبين محمود أن «ماي كار موتور» تقدم خدمات الصيانة الدورية السيارات بأي فرع «ماي كار موتور»، كما تعتمد الشركة في الصيانة الدورية للسيارات على وكالات معتمدة كذلك على مراكز الخدمة المعتمدة في مملكة البحرين.

وتبدأ أوقات العمل خلال شهر رمضان المبارك من 9 صباحاً إلى 5 مساء ومن 8:30 مساءً إلى 11:30 مساءً، حيث إن الشركة قد مددت أوقات العمل بالتزامن مع متطلبات وراحة زبائننا.

العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً